إليسا: حسّنت حالي شكلا قد ما بقدر.. وأشجع كريستيانو رونالدو - فيديو

جفرا نيوز - شاركت النجمة اللبنانية، إليسا، في جلسة حوارية مع معجبيها في قطر مول، بتنظيم من The Bazar Bridal Show، واحتفلت هناك بعيد ميلادها الـ50 وسط الحضور، حيث أحضروا لها صندوقا كبيرا مليئا بالبلالين ذات اللون الزهري، وكُتب على الصندوق ”عيد ميلاد سعيد إليسا".

وتفاعلت النجمة اللبنانية بشكل كبير مع جمهورها هناك، وكشفت أنها تتبع حمية غذائية قاسية للتخفيف من وزنها، فقالت: ”جسمي معرض للانتفاخ بأي لحظة، أنا بعمل رجيم طول الوقت.. على قد ما بقدر بهتم بحالي، بعمل رياضية، وصرت نباتية لأضعف، بدون لحوم وأجبان، وابتعدت عن الغلوتين، فماشي حالي، أكيد مش كل الناس بتقدر تتبع هالحمية أو الرجيم، لكني منيحة".

وعن كيفية الجمع بين الجمال والذكاء في شخصيتها، أجابت إليسا: ”شكرًا لأنك قلت عني حلوة، ما بعرف إذا أنا حلوة هلقد.. هذه شخصيتي وبالتأكيد طورتها مع الوقت. حسّنت حالي على صعيد الشكل قد ما بقدر لأنه كل امرأة بتحب تكون حلوة. وفكريًا طوّرت حالي أنا بحب أقرأ وبحضر وثائقيات وبتعلم أي شي".


ووجهت إحدى الحاضرات سؤالا لإليسا عن الفريق الذي تشجعه في مونديال قطر، فردت بعفوية قائلةً: ”ييي بعد ما قررت"، ثم وجهت السؤال نفسه للسيدة التي سألتها، فردت بأنها تشجع قطر والبرتغال؛ لأنها تحب كريستيانو رونالدو، فوافقت إليسا على الخيار وقررت أن تشجع ”قطر والبرتغال" لأنها أيضًا تحب رونالدو.


وأكملت إليسا متحدثةً عن فيديو شاهدته لكريستيانو رونالدو حكت تفاصيله، وقالت ”مبارح شفت فيديو لكريستيانو رونالدو قديم كان بعده صغير ولاعبين آخرين، فسألوا أول واحد ”مين برأيك أفضل لاعب فوتبول بالعالم"، فرد الشخص الأول وأجاب ”دييغو مارادونا"، فسألوه لرونالدو فأجاب ”بأنا أفضل لاعب في العالم وهيدي كان بعد مش مشهور".

وكشفت إليسا موعد صدور ألبومها المقبل، حيث ينتظر الجمهور بشوق جديد النجمة اللبنانية، والتي أكدت أنها لن تطرح أغاني منفردة في الوقت الراهن، وقالت: ”بعد عندي شي 3 أغاني عم سجلهم، أنا مقررة نزله بعد المونديال بعطلة رأس السنة".

وأشارت إليسا إلى أنها تخطط لإحياء حفل في دولة قطر، خلال فترة المونديال، كما حرصت النجمة اللبنانية على التقاط الصور مع معجبيها، في خطوة أثنى عليها المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي.


 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saida ❤️ أنا وبس (@saida.elissa)