الطقس يحرم كيم كارداشيان من الاحتفال بعيد ميلادها الـ42

جفرا نيوز - "تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"، مقولة تنطبق على خطط كيم كارداشيان بمناسبة عيد ميلادها الـ42 التي ذهبت سدى، بسبب الطقس العاصف.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم تخطط للاحتفال مع عائلتها في لاس فيغاس، بتناول العشاء هناك وحضور حفل النجم العالمي آشر، لكن الطقس حرمها من ذلك وأجبرها على البقاء في لوس أنجلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومنعت الرياح العاصفة طائرة كيم الخاصة من الهبوط بأمان في مطار لاس فيغاس، والتي كانت تستقلها مع والدتها كريس وشقيقتيها كايلي جينير وكلوي لتناول العشاء في أحد المطاعم الإيطالية الفخمة ثم حضور حفل آر في بارك MGM.

ونشرت كيم كارداشيان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبر خاصية الستوري، صورة لها من داخل الطائرة وعلقت عليها بما معناه "لم تستطع الطائرة أن تحط في المطار بسبب الرياح، ويبدو أن حفلة الـCarbon وحفل آشر لن يكونا ضمن المخطط، ونحن عائدون إلى المنزل".

كما نشرت صورة أخرى لها ذكرت خلالها أن الطائرة حاولت أن تحط في مطارين، ولكن الجهود باءت بالفشل، لما يشكله الطقس من خطر، فما كان عليهم إلا العودة إلى المنزل.

لكن كيم كارداشيان لم تستسلم، واختارت أن تحتفل بذكرى ميلادها عبر تناول البرغر والبطاطا المقلية، برفقة والدتها وشقيقتها وبعض الصديقات.

وشاركت كيم فيديو وكتبت عليه إنه كان من المفترض أن يتم تصوير الحفل والاحتفال بيوم ميلادها لـThe Kardashians، مشيرة إلى أنهم أكدوا لها أن الحفل كان رائعاً.

ورد النجم آشر على فيديو كيم كارداشيان بفيديو عبر حسابه في إنستغرام عايد فيه كيم، ورحب بها في أي وقت تريد أن تعود وتحتفل بذكرى ميلادها مجدداً.

كيم كارداشيان تُهدي جمهورها لعبة

واحتفالاً بذكرى ميلادها الـ42 ، أطلقت كيم لعبة فيديو هدية لجمهورها ونشرت عبر حسابها على إنستغرام: "أنا متشوّقة جداً للاحتفال بذكرى ميلادي، وأحب أن أحتفل معكم باللعبة الخاصة بي".

وأضافت كيم في حديث لها عن تفاصل اللعبة: "يمكنكم صبغ شعركم مثلي، وارتداء واحدة من إطلالاتي المفضلة.. ومتشوقة جداً للاحتفال معكم خلال عطلة نهاية الأسبوع".