شاكيرا تصف انفصالها في أغنيتها الجديدة - فيديو

جفرا نيوز - طرحت المغنية الكولومبية شاكيرا أغنيتها الجديدة باللغة الإسبانية بعنوان "Monotonía" على موقع يوتيوب، واستقطب الفيديو كليب بمشاهده الدموية قرابة 9 ملايين مشاهدة في أقل من 9 ساعات من طرحها.

وابتعدت شاكيرا في أغنيتها التي تتعاون فيها مع Ozuna، عن أجواء الرقص والفرح التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها فيها، وطغى على الكليب الحزن والكآبة.

وتقول شاكيرا في مطلع أغنيتها "هو ليس خطأك أو خطئي.. بل هو خطأ الروتين أو الرتابة". بهذه الكلمات المؤثرة عبرت شاكيرا عن حالة الحزن والاكتئاب التي تعيشها حالياً بعد انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه.

وتظهر شاكيرا في بداية الأغنية وهي تتلقى ضربة مميتة من سلاح يشبه مدفع الهاون، ليخترق جسدها، ويحدث فجوة في النصف العلوي من الجسد، ويلقي بقلبها خارجه ويسقطه أرضاً.

وتستكمل المشاهد بتجولها في الشوارع، ممسكة بقلبها، ما جعل عدداً كبيراً من المشاهدين يربط الكليب بخيانة زوجها مع امرأة أخرى.

وتنتهي الأغنية بمشهد تظهر فيه شاكيرا، وهي تضع قلبها في خزانة، وتغلق عليه، في إشارة واضحة لعدم رغبتها في الحب مجدداً، كي لا تتألم مرة أخرى.

وشاركت شاكيرا مقطع من الأغنية عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة شكر لكل من ساندها في تصوير هذا الكليب، متمنية أن تنال الأغنية إعجاب جمهورها.