ماذا قالت ابنة الفنانة اصالة لزوجها؟ - صور

جفرا نيوز - يبدو أن شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، تسير على خطى والدتها بطريقة التعبير عن علاقتها بزوجها، إذ شاركت متابعيها بعدد من الصور التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال أحمد هلال.

وما لفت أنظار المتابعين ليست الصور إنما التعليق المصاحب لها، إذ كتبت قائلة: ”عامودي الفقري، رفيقي والحب الحقيقي في حياتي.. أنا فخورة بأن أسميك زوجي إلى اللانهاية وما بعدها".

وتحرص شام على كتابة رسائل لزوجها عندما تنشر له صورا عبر حسابها في إنستغرام، إذ شاركت مقطع فيديو رومنسي له في يوم عيد ميلاده، وعلقت عليه قائلة: ”إلى أعز أصدقائي، حبي، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي، حقًا..".

وتابعت: ”وجودك جنبًا إلى جنب يمنحني القوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه.. لا توجد كلمات كافية لوصفك بالنسبة لي، لأنك كل شيء.. عيد ميلاد سعيد يا ملكي إلى اللانهاية وما بعدها".


وغيرها العديد من العبارات الرومانسية والصور التي تجمعها بزوجها، وهو ما انتبه له رواد مواقع التواصل، مؤكدين أن شام تتعامل مع زوجها بعاطفة كبيرة وهو ما تفعله والدتها أيضا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور شام الذهبي وزوجها ورسالتها، وتمنوا لهما حياة زوجية سعيدة بدون أي خلافات، وأن يكون الحب الكبير الذي تحمله لزوجها في مكانه.

ولم تخلُ التعليقات من بعض النصائح لشام بأن لا تحب من كل قلبها.

من الجدير بالذكر أن شام الذهبي كانت قد احتفلت بزفافها في 25 مارس 2022، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي، ووالدتها أصالة نصري وزوجها فائق حسن، وعدد من الأصدقاء.

على صعيد آخر؛ كانت شام الذهبي قد علّقت على انزعاج والدتها من الجدل الذي شهدته مواقع التواصل والأسئلة المتكررة عن سبب تغيّر ملامحها في الآونة الأخيرة.

وأكدت شام في تصريحات تلفزيونية أنها هي أيضاً ورد إليها العديد من الاتصالات لسؤالها عن السر وراء تغيّر ملامح والدتها، وأن تلك الأسئلة لم تقتصر فقط على متابعي الفنانة الشهيرة عبر السوشال ميديا، مضيفة: ”والدتي دائما مثل القمر ودائما يعبر جمهورها عن إعجابهم بشكلها".

وتابعت: ”أصالة معروفة بصراحتها وبأنها لا تخفي شيئا، هي مثل الكتاب المفتوح وبالعكس تحب مشاركة الناس أي شيء مفيد".

وكانت أصالة قد تصدرت حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بسبب ملامحها المختلفة كلياً، اذ عبّرت عن انزعاجها من الأسئلة المتكررة حول خضوعها لعمليات تجميل.

وغردت أصالة على تويتر، قائلة: ”سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني؛ ألا وهو (دخيلك شو عاملة؟).. وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني ما في شي بهالدنيي بيصير معي ما بشارككم فيه".

وطالبت النجمة السورية متابعيها بعدم طرح السؤال عليها، فقالت: ”بس ممكن (دخيلكم ما تسألوني)، شو ما كنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كإنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".