الشاعر سميح الغنميين يطرح شيلة "العشائر الأردنية"


جفرا نيوز- طرح الشاعر سميح الغنميين شيلة من كلماته بأسم "شيلة العشائر الأردنية" على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب تكريما وتقديرا للدور الكبير التي تقدمه العشائر التي هي صمام الامان للأردن.

الشاعر الغنميين وجه الشكر والتقدير لرئيس الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي لحصوله على شهادة مزاولة من الديوان الملكي بسبب النجاح الكبير الذي حققته "شيلة العشائر الأردنية" مؤكدا ان الديوان الملكي بيتنا الثاني الذي وقف بجانبه ودعمه

الشاعر سميح الغنميين الشوبكي الملقب ب "شاعر العشائر" حصل على العديد من الجوائز على المستوى المحلي والدولي ، وحصل على شهادة مزاولة من الديوان الملكي الهاشمي نظرا لكسبه ثقة العشائر الاردنيه التي تغنى بها الشاعر الغنميين .

الغنميين ابن الوطن الصادق الذي لم يتوانى عن رفع اسم الأردن عاليا والتغني بعشائره .... الشاعر الغنميين يعتبر العشائر الاردنيه أهله وعزوته بالأضافة الى عشائر الشوبك التي لها الفضل الكبير بعد الله بالوقوف الى جانبه ودعمه بكل المحافل المحلية والدولية.

الغنميين لم يكون يوما ما الا الوفي والمخلص لوطنه ومليكه فجميع اشعاره وطنية بامتياز وسيبقى الصوت المميز الذي يفتخر به الأردن وعشائره التي هي كما يقول نبض الوطن الدافئ فتحية اجلال وتقدير لكافة أبناء الوطن وعشائره ومؤسساته .