اخطبوط الفيصلي يلحق برفاقه..!

جفرا نيوز/ محمود كريشان

الذاكرة ما اعتراها غبش.. 1976 كان ستاد عمان.. نادر سرور «الأخطبوط» على رأي عطوفة «ابوسند».. فادي زريقات.. مباراة اعتزال.. كلر أسود.. جميل.. جماهير تهتف وتبكي في وداع العملاق.. بعد انتهاء المباراة سافر «هجرة» الى امريكا.. للعلم.. نادر.. مسيحي «رحمه الله رحمة واسعة» من بيت جالا/ فلسطين المحتلة.. كنا نغرق في سؤال حائر؟.. من سيحرس العرين الأزرق بعده؟.. كان «ميلاد عباسي» يشمر عن ساعديه.. ويرتدي «كلر» و»تريننق» «أسود» ايضا. 

 وتستمر المسيرة.. كتيبة العميد تمضي.. تودع الأبطال.. بالدمع السخي.. رحل «اليماني» و»خالد عوض» و»محمد ابوالعوض» وزينة شباب الفيصلي الدبلوماسي غيث زهير ملحس.. وقبلهم كان يصعد الى السماء.. في ضيافة الله.. العميد «المؤسس» محمد الصمادي «ابوزهير»، وشوكت ومثقال عصفور، وعامر عبداللطيف الذهبي، و»العبداللات» و»ابوشريف ابوالراغب» والشيخين «سلطان» و»مصطفى العدوان» وبسام الحديد «ابوصايل».. ويا سلام على فارس «الفيصلي» و»أسد الدائرة» الباشا احمد عبدربه العساف «ابونضال».. ويسعد «تلاع العلي» واللي سكنها. 

وصباح الخير على راعي الشماغ الأحمر جميل وريكات «ابوأنور»، وغيث زهير ملحس، وابوسلطان الكباريتي و»مختار» ومظهر النابلسي.. ولا ننسى صانع النجوم «مظهر السعيد».. وأمان ربي أمان.. من «حسن امان».. و»الخوالدة» و»راتب العوضات».. والقائمة تطول.. وتطول..
مجمل العشق.. المجد والخلود للفيصلي.. يذهب الجميع.. ويبقى الفيصلي أردنيا، أبيا
Kreshan35@yahoo.com