الدكتور علي الحديد رجل ميدان وطني عشق عمله في امانة عمان .. واخلص فعشقة الناس




جفرا نيوز :  خاص

في خضم الاعمال اليومية المتشعبة في امانة عمان ،بكل مناطقها يظهر رجال خلف الاضواء، يعلمون بصمت بالميدان، وقد حصلوا على جوائز شعبية من الناس، واسرت قلوبهم  دقة المتابعة والشهامة والفزعة والاستجابة، ودماثة الخلق ، ومن ابرزهم  رئيس  القسم الاداري والبيئى ،رجل الميدان الدكتور  علي مازن الحديد  الذي يتبع سياسة الباب المفتوح  مع جموع  المراجعين.  

 الحديد ابن الميدان وصاحب الباب المفتوح، في مكتبة في منطقة القويسمة ، يتلقى الملاحظات والشكاوى الوارده من الناس، وهذا نهج سارعلية  ابن الحديد، في كل مكان عمل فيه في مناطق  ومديريات امانة  عمان    

الحديد يعالج المشاكل بهدوء دينامكي، يتبع  سياسة الباب المفتوح  يصوب المخالفات، يتحمل يستمع  لمعاناة المراجعين، ويحل المشاكل  المعقدة في وقت قياسي، وكله من اجل إستدامة جمال وتعمير  المدينة الاغلى العاصمة عمان.    
 
وتظهراشادة المواطنون في خدمات منطقة المدينه القويسمة الواسعة، وبالحديد رئيس القسم الاداري والبيئى،  وكوادر المنطقة من المدير والطواقم  العاملة، مهنسين وعمال واداريين،  وقد زرعوا فسحة واسعة من الامل، ومساحة كبيرة من التفاؤل بان تشهد   منطقة  القويسمة  الكثير من الانجازات  في قادم الايام. لخدمة   سكانها  الذين يستحقون . 
  
نهج الحديد وامثالة مثل يحتذى، وهي مناسبة لتقديم  شهادة حق لرجل وطني عشق عمله فعشقة الناس ، كم تحدث  بعض الناس   لجفرا  وقالوا ، وان سياسة التواصل ما بين المسؤول الحديد، والمواطن تبعث على الارتياح ، لتحقيق الأهداف المنشوده لخدمة المواطنين  في معاملاتهم  في منطقة القويسمة ، والتي تنسجم وتتوافق مع الأهداف الوطنية النبيلة.  . 
 
  
فشكرا لجهود امانة عمان الكبرى، ممثلة بامينها يوسف الشواربة  ، وبسواعد النشامى من كوادر الامانة ، وخاصة منطقة القويسمة  والحديد صورة  ناصعة عنها ، وهذه   الانجازات الوطنية، تسجل باحرف من نور، فالاردن اسم كبير وجميل .. فلنعطيه ما يستحق .،.   .. ولنمنحه المكانة التي يستحقة ،  خاصة  وقد   وجه  جلالة الملك المعظم  كل الحكومات و المسؤولين في كل كتب التكليف السامية من اجل الوقوف على قضايا المواطنين ومشاكلهم والعمل على حلها مباشروبالميدان والرجال  الذين  يطبقون ذلك  نرفع لهم القبعات  والشكر  وحفظ الله الوطن والقائد