طليقة جورج الراسي تفجر مفاجأة حول زينة المرعبي

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان الراحل جورج الراسي، أن ابنهما ”جو" تلقى خبر وفاة والده من خلال تصفحه لمنصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت ”حاتم" إلى أنها اضطرت حينها لإخباره بحقيقة الأمر، وقالت: ”إنت عندك ملاك في السّما، بشوفك طول الوقت".

وأكدت عارضة الأزياء اللبنانية في تصريحات إعلامية أن والدها جو حاتم، حضر مراسم ما قبل دفن طليقها جورج الراسي، وقالت عن عدم حضورها مراسم تشييع جثمانه: ”أنا ما كنت بالدفن، لإني ما بدي شوف جورج ميت، وبكل صراحة وشفافية، ما بدي كون شخصية عامة، وما بدي إعمل بروبجندا، أنا طليقته لجورج من 7 سنين على الأوراق".

وأوضحت بأنها فضلت عدم التواجد أمام عدسات الكاميرات، وبين النجوم الحاضرين في العزاء وذلك لأنها تعتبر نفسها خارج دائرة العائلة، واصفة نفسها ”أنا أم الصبي وبس"، وقالت في حديثها الإعلامي: ”حسيت إني أفضل شوف العيلة وجها لوجه، وما اللي وجود اقعد مع الفنانين والفنانات، مع احترامي الهم، ما بدي غطي على بيت الراسي، قوم انهار مثلاً، وأعملهم مصيبة، مش ناقصهم".

وأوضحت جويل حاتم أنها حاولت التواصل مع الفنانة نادين الراسي، لتقديم واجب العزاء برحيل شقيقها جورج الراسي، عن طريق الهاتف إلا أنها لم تصل إليها، مؤكدة: ”ما معي رقمها الجديد، واحنا مش أصحاب، بس أكيد بدي عزيها بخيها، وما قدرت أوصلها".

جويل حاتم تتحدث عن العلاقة بين جورج الراسي وزينة المرعبي

وفاجأت جويل حاتم الجمهور بحديثها عن زينة المرعبي، التي لقيت مصرعها في حادث السيرِ مع جورج الراسي، وقالت: ”أنا سمعت من إعلامية ما بدي سميها، وأنا متأكدة من كلامي، إنه جورج كان بده يتزوج زينة، وكان في علاقة حب بينهما، وأنا ما عندي مشكلة، وحياة ابني، يمكن لأنه عندي حدا برا لبنان".

وأشارت جويل إلى أن الرجل الذي في حياتها الآن يسكن في الولايات المتحدة، وأنها أرادت أن تسافر له ومعها طفلها ”جو".

وقالت جويل إنها تمتلك جميع الأدلة التي تثبت أن جورج الراسي جمعته علاقة عاطفية مع السيدة زينة المرعبي، وقالت: ”أنا كان بدي ارتاح.. إذا هو اتزوج أنا كمان اتزوج، كرمال قصة الولد، وفلّ على أميركا".

وعن علاقتها بالراحل جورج الراسي: ”حب حياتي كان، بس مش مغرومة فيه.. بحبك لأنك أعطيتني جو، أحلى شي بحياتي".