رحمة رياض إلى القمر بعد صعودها الكوكب !

جفرا نيوز - تصدّرت الفنانة العراقية، رحمة رياض، بأغنيتها الجديدة (أصعد للكمر) والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على منصة (يوتيوب)، لتحقّق في غضون ساعات أكثر من 300 ألف مشاهدة. الأغنية من كلمات حيدر الأسير، وألحان علي صابر، والذي تتعاون معه في معظم أعمالها.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي "إنت من گد ما حلو تحتاج المراية بشنو..إنت وبعد ماكو حلو فدوه لجمالك..اسمك مثل شمة عطر تاخذها روحي من تمر..وبقلبي أضمك آني سر بروحي عبالك..الله طالعه من القلب عمري ما عايش هيجي حب.. وياك أعيش بفد هدوء لو جانت الدنيا حرب..على إحساسي بالعشق إن شاء الله ما نفترق وشنو فرقك يا حبيبي على اللي بصدري يدق".

وتعيش رحمة رياض حالة من النشاط الفني، لا سيما في ظل تصدّر أغانيها، وتحقيقها مشاهدات عالية جداً، فقد تخطّت مشاهدات أغنية (الكوكب) أكثر من 130 مليون مشاهدة، منذ طرحها في تموز/ يوليو، من العام الماضي. أما أغنية (ماكو مني) والتي أطلقتها قبل عامين، فقد حقّقت أكثر من 87 مليون مشاهدة. 

أما الأغنية التي كتبت نجاح رحمة رياض، ونقلتها إلى عالم النجومية، فكانت أغنية (وعد مني) والتي طرحتها قبل ثلاث سنوات، فقد اقتربت لـ 200 مليون مشاهدة، كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت رحمة رياض، العام الماضي، من الممثل وعارض الأزياء العراقي الأمريكي، ألكنسدر علوم، والذي نال شهرة عبر مشاركته في عدد من المسلسلات العراقية مؤخراً، منها: (أم بديلة) و(ألماس مكسور).