نانسي عجرم تحتفل مع زوجها بنجاح "صح صح".. وابنتهما "ليا" تلفت الأنظار

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها الطبيب فادي الهاشم وأصدقائها المقربين بنجاح أحدث كليب غنائي لها بعنوان ”صح صح"، والذي تعاونت فيه مع الدي جي العالمي مارشيملو.

وأعد أصدقاء نانسي وزوجها مفاجأة مميزة لها، وظهرت برفقتهم وهي تقطع قالب الحلوى الذي تزيّن بصور من كليبها الجديد.


واعتمدت الفنانة اللبنانية إطلالة مبهجة، وهي بلوزة ملونة بالقماش الساتان الحريري ونسقت معه بنطالا أبيض، وجماليا ظهرت بخصلات شعرها البني المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة للغاية.

جاء ذلك بالتزامن مع احتفال نانسي بابنتها الصغرى ”ليا"، حيث شاركت صوراً عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وظهرت الفنانة اللبنانية في الصور برفقة ”ليا" وكذلك زوجها فادي الهاشم.

وكتبت نانسي في تعليقها على الصور: ”الأحد تاريخ اللعب مع أميرتي الصغيرة إلى الأبد".

ولفتت ابنة نانسي الأنظار بفستان صيفي مكون من قطعتين، عبارة عن تنورة قصيرة وتوب باللون البينك.

وتفاعل جمهور نانسي مع الصور، معبرين عن محبتهم لها، كذلك أبدوا إعجابهم بجمال العلاقة العائلية بين نانسي وزوجها.


وما تزال أغنية ”صح صح" التي تعاونت فيها نانسي مع الدي جي العالمي مارشميلو، تتصدر الترند بنسبة مشاهدات عالية.

وأغنية ”صح صح" هي باللهجة المصرية، من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي طارق مدكور ومارشيملو والفنان العالمي Massari، وصورت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذابة وصاخبة.

وظهرت نانسي عجرم في الكليب، بملابس سهرة، حيث بدأت الفيديو كليب ببدلة من اللون الذهبي التي أبرزت جمالها، ثم ظهرت بعدها داخل سيارة بفستان قصير.

و انتشرت البوسترات الدعائية للعمل على شاشات عملاقة في ولايات نيويورك ولوس أنجلوس وميامي الأميركية.

كما أعلن موسم الجيمرز عبر موقعه الرسمي عن حفلته الخامسة التي يحييها دي جي مارشميلو العالمي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم في11 أغسطس/آب ، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليڤارد رياض سيتي.