نرمين ماهر ممازحة: "لسّاتني بالتخلف العقلي".. وهذا سبب عدم إعلان إنجابي

جفرا نيوز - تحدثت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، عن حقيقة اختفائها لفترة عن النشاط الفني، لاسيما وأن أعمالها معدودة منذ زواجها من المقدم وائل فؤاد نجل المستشار حسنين فؤاد، في ديسمبر من عام 2015، مؤكدة أنها ستعود للفن الفترة المقبلة؛ إذ كانت منشغلة بتصوير مسلسل جديد في دبي يحمل اسم ”رمال".

وبسؤال نيرمين ماهر، عن تأجيل خطوة الإنجاب من عدمها طوال السنوات الماضية كونها لم تعلن عن وجود أطفال في حياتها منذ زواجها، أكدت في تصريح لـ"فوشيا" أن لديها طفل أنجبته منذ عام وأطلقت عليه اسم ”يحيى"، متابعة: ”هو عنده سنة دلوقتي".

وأشارت إلى أنها لا ترغب في الحديث عن حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، مضيفة أنها لم تعلن عن إنجابها من قبل؛ لأنها لا ترى أن مثل تلك الأمور تهم الجمهور، معلقة: ”لسه ما أعلنت بس أنا خلفت من سنة ويمكن أنا ما بوافق أتكلم عن أمور تخص حياتي الشخصية في السوشال ميديا أوي بحس الشغل حاجة والحياة الشخصية حاجة".

وعند الحديث عما اختلف في نيرمين ماهر بعد الزواج عن قبله، ذكرت ممازحة: ”مفيش حاجة اختلفت هي هي نيرمين قبل وبعد وبنفس التخلف العقلي اللي كنت فيه ومفيش حاجة اتغيرت أو حاجة معينة".

2022-07-242494023_3121132568103479_7369150134148013379_n

ولفتت نيرمين ماهر، إلى أنها رغم فترة الاختفاء الماضية، إلا أنها بعد الزواج شاركت في مسلسل ”سلسال الدم" والذي عرض على أكثر من جزء، معقبة أنها انتهت من تصوير مسلسل ”رمال" في دبي وهي الفنانة التي تشارك في العمل باسم مصر إضافة إلى العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي.

وبينت أنها تعيش قصة حب في أحداث المسلسل ولكن اختلاف الجنسيات بينها وبين بطل العمل تُلغي خطوة الزواج، موضحة أنها تجسد شخصية ”مهندسة ديكور" وتعمل في مجال الفنون الجميلة، إضافة إلى أنها تحضر للعودة للسينما من خلال فيلم جديد يحمل اسم ”جاكوزي".

وكان المستشار حسنين فؤاد قد احتفل بزفاف ابنه المقدم وائل فؤاد على الفنانة نرمين ماهر، ابنة رجل الأعمال عبد الفتاح ماهر وزوجته سامية عبد الله بحضور مجموعة من الفنانين منهم الفنانة دوللي شاهين، وغادة ابراهيم، وصفاء جلال، ولمياء الأمير، وزيزي عادل، وريم هلال، ومنة جلال، ومنى ممدوح، وهبة السيسي، وسامح الصريطيـ ومحمد نجاتيـ وعمرو عبد العزيز، وأحمد عبد الله، وسارة نخلة، والمخرج أحمد البدري وعمرو عابدين، والمنتج محمد السبكي.