رغم الخيانة .. كلوي كارداشيان وتريستان طومسون ينتظران طفلا من أم بديلة

يبدو أن عائلة كارداشيان تنمو مرة أخرى؛ إذ كشف ممثل عن العائلة، أن كلوي وحبيبها السابق لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان طومسون، والدي الطفلة ”ترو" البالغة من العمر 4 سنوات، سيرحبان بطفل ثانٍ عن طريق أم بديلة.

وقال الممثل: ”يمكننا أن نؤكد أن ترو سيكون لها شقيق وُلد في نوفمبر. كلوي ممتنة للغاية لهذه النعمة الجميلة". وأضاف: ”نود أن نطلب اللطف والخصوصية حتى تتمكن كلوي من التركيز على عائلتها".

وكانت كارداشيان منفتحة بشأن رغبتها في تكبير أسرتها، حيث تم توثيق جهودها لإنجاب طفل ثان من خلال التلقيح الاصطناعي والمساعدة على الخصوبة في برنامج ”مواكبة عائلة كارداشيان".

ورغم أن علاقة كلوي وتريستان قد انتهت في ديسمبر الماضي (2021) بعد فضيحته مع امرأة أخرى، إلا أنهما يتواصلان كأبوين مشاركين، علما أن مهاجم شيكاغو بولز، هو أيضًا أب لولدين صغيرين من علاقات أخرى.

وكان تريستان قد خان كلوي للمرة الأولى مع صديقة شقيقتها كايلي التي تدعى ”جوردان وودز" عام 2019، لكن كلوي أعطته فرصة أخرى، ليفاجئها بخيانة أخرى مع مدربته الشخصية ”مارالي نيكلز" وإعلانه أبوته لطفلها عام 2021.

وبحسب المصادر، دخلت كلوي بحالة نفسية سيئة للغاية بعد درايتها بخيانة تريستون، لأنها تحبه من قلبها، ومن ناحيته حاول تريستان الاعتذار لها أما الملأ برسالة مؤثرة نشرها على إنستغرام، إلا أنها لم ترد عليه.

وبعد انتشار خبر انتظار كلوي وتريستان طفلا جديدا من أم بديلة، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حربا ضد كلوي، متهمينها بالضعيفة وساخرين من إعطائها تريستان فرصة أخرى لا يستحقها.

ووفق صحيفة ديلي ميل، فقد شوهدت كلوي وتريستان في مناسبات متعددة وهما يقضيان ”وقتًا ممتعًا معًا" ويستمتعان بإجازة معا في سان لوكاس بالمكسيك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وعلى الرغم من أن عددا من الشائعات قد أكدت ارتباط كلوي أخيرا برجل أعمال أمريكي غير معروف، إلا أن العلاقة لم تخرج للعلن حتى اللحظة ولم يتبين في حال كانت كلوي فعلا مع رجل آخر، أم أنها عادت لتريستان وتقصدت عدم إعلان الأمر حتى لا تتعرض لهجوم من متابعيها.

لكن كلوي، تحرص دائما على التواصل مع تريستان، لأنه والد طفلتها، كما أكدت عدة مصادر أنهما يلتقيان على الدوام.

واعترفت كلوي في وقت سابق بأنها تفكر في إنجاب طفل آخر مع تريستان، حيث عرضت إحدى حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashian أن تريستان تبرع بالحيوانات المنوية بعد أن قامت نجمة تلفزيون الواقع بعملية لتجميد البويضات.

وقالت كلوي ”ليس لدي أي فكرة عما يحمله مستقبلي مع تريستان، لكنني أشعر حقًا بأنني أفضل كثيرًا بمعرفته حسنًا، لدي خمسة أجنة في الثلاجة. فإذا كنت أرغب في استخدامها، فها هي هناك".