مصادر تكشف لجفرا سبب انسحاب العبدالات من جرش.. عدم دفع اجور مرتفعة و طلبه تغيير موعد الحفل


جفرا نيوز - كشفت مصادر، أن إدارة مهرجان جرش ابلغت الفنان عمر العبدالات بالمشاركة في فعاليات المهرجان هذا العام، ولكن لم يوافق الا بتاريخ محدد ومكان مطرب عربي معروف وبعد خلافات مالية على الأجر.

وشدد المصدر – والذي فضل عدم الكشف عن إسمه – ان الإدارة طلبت ولم يستثنى بشكل كامل غير أن خلافات على موعد الحفل والأجور حالات دون مشاركته هذا العام.

وبحسب المصدر فأن إدارة المهرجان طلبت من الفنان اللبناني زياد برجي تقديم موعد حفلته غير أنه رفض بسبب الترتيبات للفرقة وغيرها.

وحدث إرباكاً داخل الوسط الفني بسبب عدم مشاركة العبدالات حيث انسحب العديد من زملاءه بعد ماوصفوه بعدم احترام الفنان الاردني وتقديره مادياً ومعنوياً.

حيث قالت الفنانة الاردنية ديانا كرزون في بياناً وصل لجفرا نسخة منه عدم مشاركتها في المهرجان لما، وبينت كرزون ان الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، ابزرها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقدير الفنان الأردني مادياً رغم ان هذه الأمر ليس الأساس ولكنه يشير بعدم جدية إدارة المهرجان واحترافيتها في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل ارجاء الوطن العربي.
وأضافت ان ما حدث مع العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان انها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.
وأكدت ديانا احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش وان اعتذارها يتعلق بها شخصياً وبآلية التعامل معها.

وقالت الفنانة زين عوض في تصريح لجفرا، أن انسحابها من المهرجان جاء بسبب عدم التنظيم وتقديرها مالياً ومعنوياً، وعدم دفع اجور كافية –على  حد قولها-.

وتوافق الفنان حسين السلمان مع حديث عوض حيث اشار في حديثه لجفرا، عن عدم تقدير الفنان ودفع أجور كافية له.