في أول لقاء تلفزيوني لها..تعليق صادم من آمبر هيرد على جوني ديب


جفرا نيوز - في أول ظهور تلفزيوني لها، منذ انتهاء المحاكمة في قضية التشهير، بداية الشهر الجاري، تحدّثت آمبر هيرد في لقاء خاص على شبكة (NBC NEWS) الأمريكية، وعقّبت على الحكم النهائي في القضية.

وعن الدعم الذي تلقاه جوني ديب من الجمهور، قالت آمبر هيرد "إنها تتفهّم ذلك، فهو شخصية محبوبة، ويشعر الناس أنهم يعرفونه جيداً، فهو ممثل رائع". فيما قالت عن الهجوم الذي تعرّضت له عبر وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي "إنها تعتقد أنها تلقّت معاملة غير عادلة".

وعلى الرغم من ذلك، لم ترغب آمبر هيرد في إلقاء اللوم على أي شخص، مؤكدةً أنها لم تأخذ الأمور على محمل شخصي. وأضافت "لا أهتم فيما يفكر به أحدهم عني، أو الأحكام التي يتم إطلاقها فيما حصل في منزلي، وزواجي، خلف الأبواب المغلقة، ولا أفترض أنه يجب على الأشخاص العاديين أن يعلموا تلك الأشياء".

وفي مطلع الشهر الجاري، وجدت هيئة المحلّفين في محكمة فيرفاكس، في ولاية فرجينيا، أن آمبر هيرد مذنبة في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب. وقضت بدفع هيرد مبلغ 15 مليون كتعويضات لزوجها السابق جوني ديب، في قضية التشهير التي رفعها ضدها، لكن قيمة الحكم العقابي جرى تخفيضه من 5 مليون دولار، إلى 350 ألف دولار؛ تبعاً لقوانين ولاية فرجينيا التي تنص على أن الحد الأقصى لقيمة التعويضات العقابية، يجب ألا تتجاوز 350 ألف دولار.


 وعلى آمبر هيرد دفع 10 ملايين و350 ألف دولار، ناقص مليوني دولار التي حكمتها المحكمة لها كتعويض عن الضرر الجزئي الذي تعرّضت له من قِبل زوجها السابق جوني ديب. ووفقاً لفريق دفاع آمبر هيرد، فهو بصدد استئناف الحكم، الذي يرى كثيرون، أنه سيستغرق سنوات طويلة.