نادين نجيم تظهر مع زوجها السابق


جفرا نيوز - شاركت الفنانة نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) مقطع فيديو يوثّق المناولة الأولى لابنتها هافن، والتي كانت قد احتفلت بها نهاية الشهر الماضي.

وكتبت نادين نجيم تعليقاً على مقطع الفيديو "تؤبرني هل الضحكة وهل مشية والبراءة والشقار والطياب..الله يحميكي يا نور عيون ماما ويبعد عنك كل شر..أصلاً اذا جرّب الشرّ يقرّب صوبك حيخاف مني و يهرب..يا مشحرّ بلا هل علقة من أصلا..مين متلي بتخرمش بثانية بس حدا يقرب على ولادها".

وتفاعل المتابعون، وعدد من نجوم الفن مع ما كتبته، فقالت صفاء سلطان "أنامتلك والله يحفظلك أولادك ويخليكي فوق راسهن ويفرحك فيهن يارب". فيما قالت بلقيس "الله يخليهم وتفرحي فيهم ويكونوا أحسن الناس وأنا متلك بخرمش بس مجرد الفكرة انو حدا يقرب ع ابني".

ويوثّق الفيديو مراسم المناولة الأولى لابنة نادين نجيم، وظهر طليقها هادي الأسمر بصحبتها وصحبة أطفالها، والذي يعد الظهور الأول لهم كعائلة، منذ الطلاق عام 2019. 

ومن المنتظر أن تبدأ نادين نجيم تصوير الجزء الثاني من مسلسل (صالون زهرة) خلال الصيف الحالي، على أن يُعرض نهاية العام. ولم تشارك نادين خلال رمضان في أي أعمال، بعد مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل (2020) مع الفنان قصي خولي، وبررّت غيابها بانشغالها بمجموعة من المشاريع المتخصصة بالمجال التجميلي. فيما احتفلت قبل عدة أيام ببدء عرض منصة (نتفليكس) الأمريكية مسلسل (2020).