بعد خسارة معركتها القضائية..آمبر هيرد تنعزل عن العالم في هذا المنزل


جفرا نيوز - بعد أن مُنيت بخسارة كبيرة في قضية التشهير، والتي انتهت لصالح زوجها السابق جوني ديب، قرّرت آمبر هيرد الابتعاد عن محيطها، فيما يشبه العزلة، لتستقر في منزلها الصحراوي، في ولاية كاليفورنيا.

 وقبل صدور الحكم النهائي في القضية، ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن هيرد تخطط لمغادرة منزلها في لوس أنجلوس والانتقال للإقامة في منزل آخر بصحراء كاليفورنيا، للابتعاد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد الحملات السلبية ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقع المنزل في يوكا فالي، قرب حديقة جوشوا تري الوطنية، في صحراء موهافي، في كاليفورنيا، وتبلغ قيمته اليوم مليون دولار. وكانت هيرد قد اشترته في 2019، بمبلغ 570 ألف دولار. تبلغ مساحة المنزل الذي بُني عام 2015، حوالي 2400 قدم مربع، ويمتد على مساحة ستة أفدنة من الأراضي الصحراوية.

قرّرت هيرد الابتعاد عن كل الضغوطات التي تعرّضت لها خلال فترة المحاكمة، والاستقرار في منزلها الصحراوي، على الرغم من الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، خلال فصل الصيف، في صحراء موهافي، والتي تزيد عن 50 درجة مئوية. 

وللوقاية من الحرارة، فالمنزل مجهز بنوافذ من الألمنيوم تحافظ على برودة المكان. ووفقاً لمقربين، فآمبر هيرد تحب قضاء الوقت في الصحراء، التي تشكل لها ملاذاً حقيقياً. وأكثر ما يميز هذا المنزل، الجسر الخشبي الذي يمتد بطول 110 قدم، ويربط بين المنزل والجبل المقابل.