محمد رمضان يستعرض فخامة طائرته مع ابنه


جفرا نيوز - على أنغام أغنيته الجديدة (بلالين) استعرض الفنان المصري محمد رمضان فخامة طائرته، بصحبة ابنه. وقد شارك مقطع فيديو يظهر من مقصورة طائرته عبر حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وكان محمد رمضان قد أطلق قبل أسبوعين أغنية (بلالين) على منصة (أنغامي) فيما أطلق النسخة المصورة منها عبر (يوتيوب) قبل عدة أيام، وقد حضر كواليس التصوير صديق رمضان، رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس. وحققت الأغنية على (يوتيوب) أكثر من مليونين ونصف مشاهدة، وقد تصدّرت التريند في عدد من الدول.

وقد احتفل محمد رمضان قبل عدة أيام بوصول عدد مشتركيه على (يوتيوب) لأكثر من 14 مليون مشترك، وأكثر من 4 مليار مشاهدة لجميع مقاطع الفيديو التي شاركها.


وقد أحيى محمد رمضان حفلا فنياً كبيراً في العاصمة الفرنسية باريس، وتفاعل الجمهور مع أغاني نمبر ون، وبلالين. ومن المنتظر أن يحيي حفلاً فنياً لأول مرة في الأردن، بعد أسبوعين. كما سيلتقي بجمهوره ومحبيه في حفل فني، خلال عيد الأضحى القادم، في تركيا.

وعلى الصعيد الفني، يعود محمد رمضان إلى السينما عبر فيلم (نمبر ون) مع المخرج ياسر سامي، وسيتم تصوير مشاهد منه في الولايات المتحدة. وخلال شهر رمضان، حقق مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني نجاحاً لافتاً، أشاد كثيرون بأدائهما المميز.