نسرين طافش تستعرض جسمها ورشاقتها في صالة الجيم


جفرا نيوز - في أحدث ظهور لها، استعرضت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش رشاقة جسمها، خلال أدائها التمارين الرياضية، في صالة الجيم. وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) لتمارينها الرياضية، وهي بصحبة أحد أصدقائها.

وكانت نسرين طافش قد عادت مؤخراً إلى دبي، بعد قضائها العطلة الصيفية في مصر، والتي زارت خلالها مدينة الأقصر السياحية، واستمتعت بأجوائها، ومناظر شروق الشمس فيها. 

وخلال رمضان، شاركت  نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة، والذي تدور أحداثه حول حياة الراقصة عزيزة، التي يقع في حبها كولونيل فرنسي، وتدور الأحداث في فترة الانتداب الفرنسي. وشاركها البطولة نجوم من سوريا ولبنان، منهم: سلوم حداد، وحسام تحسين بيك، وأيمن رضا، وهبة نور، وسام حنا، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

وقد تعرّض المسلسل لهجوم لاذع، لما عرضه من استعراضات راقصة لنسرين طافش، وهبة نور ببدل الرقص، وحوارات مبتذلة على حد وصف البعض. كما طال النقد الفنان سلوم حداد، الذي أدّى دور الطبال حمدي، الذي رأى كثيرون أنه لا يليق بتاريخه الفني العريق. وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي طالت نسرين طافش، إلا أن المخرج السوري محمد ملص أشاد بأدائها، مؤكداً أنه دور العمر.