بعد 12 عاماً من الارتباط .. شاكيرا على وشك الإنفصال عن بيكيه

جفرا نيوز - بعد 12 عاماً من الارتباط، أفادت تقارير أن النجمة الكولومبية شاكيرا على وشك الانفصال عن شريكها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وذلك بعد أن ضبطته يخونها مع امرأة أخرى.

ووفقاً لتقرير (El Periodico) فقد انتقل بيكيه للإقامة في منزل آخر عن الذي كان يعيش فيه سابقاً مع شاكيرا. وأفادت التقارير أن بيكيه شوهد يقضي أوقات السهر في النوادي الليلية مع صديقه ريكي بويج برفقة نساء أخريات. وما أكدّ شائعات الانفصال الأغنية الأخيرة التي أطلقتها شاكيرا (Te Felicito) مع المغني ( Rauw Alejandro) والتي ربما تقول فيها "وداعاً بشكل ساخر لشخص لن يتغير".

وقد ربط كثيرون بين كلمات الأغنية والوضع الذي تعيشه شاكيرا، ومن بين الكلمات التي أثارت الشكوك "عيوني حمراء من شدة البكاء..الآن تقول آسف..قد تبدو صادقاً..لكني أعرفك جيداً وأعرف أنك تكذب..أهنّئك كيف تتصرف بشكل جيد". ومنذ آذار/ مارس الماضي لم تشارك شاكيرا صوراً لها مع بيكيه، والتي كثيراً ما كانت تنشر صوراً تجمعهما. 

كانت شاكيرا قد التقت بيكيه في كأس العالم عام 2010، وسرعان ما دخلا في علاقة جدية، أنجبا خلالها ابنين، هما ميلان وساشا. وعلى الصعيد الفني، تعمل شاكيرا على ألبومها القادم، كما أنها ستشارك في برنامج الرقص (Dancing with Myself) مع نيك جوناس وليزا كوشي.