هذا ما ستفعله أمبر هيرد بعد صدور الحكم النهائي


جفرا نيوز - يترقب العالم أجمع، صدور الحكم النهائي، اليوم الثلاثاء، في القضية التي شغلت العالم أجمع على مدار ستة أسابيع متواصلة، بين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد، في قضايا تشهير والإضرار بالسمعة، وذلك عقب انتهاء جلسات الاستماع، يوم الجمعة الماضي.

ويقاضي جوني ديب آمبر هيرد، في قضية تشهير مقابل 50 مليون دولار، بزعم تضرر سمعته، عقب مقال نشرته هيرد عام 2018، في (واشنطن بوست) تحدثت فيه عن تعرضها للعنف المنزلي. وفي المقابل أقامت آمبر هيرد دعوى مضادة مقابل 100 مليون دولار، جرّاء تعرضها للعنف في فترة زواجها من ديب بين عامي 2015-2017.

ونقل موقع (في الفن) عن صحيفة (ماركا) الإسبانية، الخطة التي تنوي أمبر هيرد تنفيذها بعد صدور الحكم النهائي في قضيتها. تخطط هيرد لمغادرة منزلها في لوس أنجلوس والانتقال للإقامة في منزل آخر بصحراء كاليفورنيا، للابتعاد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد الحملات السلبية ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتمتلك أمبر هيرد منزلا قيمته مليون دولار في منطقة جوشوا تري في صحراء كاليفورنيا، ويتكون من 3 غرف فقط. 

ومن ناحية أخرى، تفاجأ جمهور الفنان جوني ديب يوم أمس، بظهوره على المسرح في حفل للعازف جيف بيك في إنجلترا، حيث تشاركا بعزف وغناء أغنية (Isolation) التي تعاونا في تجديدها عام 2020، إذ تعود لعام 1970.