النجار لـ"جفرا": لا اتفاق مع أي فنان عربي للمشاركة في مهرجان جرش..وما نشر مجرد مسودة أولية


جفرا نيوز - موسى العجارمة

أكدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، الأحد، عدم التعاقد مع أي فنان عربي لإحياء أي فعالية للدورة الجديدة من مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2022، مبينة أن ما تم نشره مجرد مسودة أولية ولم يتم إجراء معاملة تعاقد مع أي فنان كان.

وأضافت النجار لـ"جفرا نيوز"، بأن وزارة الثقافة تتريث في آلية اختيار الفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان، وسط حرصها وأملها بأن ينال الفنان الأردني التركيز الهام، لافتة إلى أن الدورة الجديدة ستكون مختلفة من كافة النواحي وهنالك حرص كبير على إحداث التغيير وإضافة معالم جديدة لطابع المهرجان.

وأشارت إلى أن فعاليات المهرجان ستكون في الدورة الجديدة متنوعة وغير مقتصرة فقط بالحفلات التي تقام على المسرح الجنوبي؛ ليكون هنالك برامج منوعة واجتماعات ثقافية ومنصات جاهزة لعرض المنتجات بأسلوب نوعي وحديث سواء في المسرح الشمالي أو بوابة الأعمدة.

وختمت النجار حديثها لـ"جفرا نيوز" أن الفريق المشكل يعمل على إنهاء البرنامج المخصص لفعاليات المهرجان ليكون بشكل شمولي وتكاملي وغير مقتصر بحفلات المسرح الجنوبي.

يذكر أن منصات التواصل الاجتماعي قد تداولت مسودة أولية لبرنامج فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2022 التي بينت بأن الفنانة الأمارتية أحلام والفنان وائل كفوري وعاصي الحلاني وحمزة نمرة والفنانة العراقية رحمة رياض سيكونوا من الفنانين المشاركين بالفعاليات الرئيسة.