النائب عياش: طرح عطاء مبنى جديد لكلية الزرقاء الجامعية خلال اسبوعين

جفرا نيوز - قال النائب د. هايل عياش انه نتيجة المتابعه لخدمة أهالي محافظة الزرقاء وأبناء الوطن فأن رئيس جامعة البلقاء التطبيقيه أد احمد فخري العجلوني قرر إنشاء مبنى لكلية الزرقاء الجامعيه بمساحة ٦٠٠٠م٢ وبتكلفة حوالي 2 مليون دينار وسيتم طرح عطاء التنفيذ خلال أسبوعين

وبين عياش ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د وجيه عويس قد دعم إقامة المشروع وايقاف تخصيص قطعة الأرض لغير جامعة البلقاء التطبيقية.

ونيابة عن أهالي محافظة الزرقاء قدم النائب عياش الشكر والتقدير  إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة البلقاء التطبيقيه على سرعة الاستجابة للمطلب و هذا الموضوع لاهميته اتابعه شخصيا ويعتبر المبنى التعليمي الذي سيقام على قطعة الأرض رقم ٥١ بمساحة ٢١ دونم مركزا تعليميا نوعيا في الزرقاء.

وبهذه المناسبه نتقدم باسم أهالي الزرقاء بالشكر والعرفان والولاء المطلق. لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي العهد الأمير الحسين ابن عبد الله لدعمهم الإنجازات والمبادرات الايجابيه ودعم مطالب أهالي محافظة الزرقاء
ويعتبر هذا المشروع الكبير الأول من نوعه في حرم جامعة البلقاء التطبيقيه في فرعها في كلية الزرقاء الجامعيه في محافظة الزرقاء.