مهند خلف عبر "ميلودي": اطلاق اغنية " أنا فلسطيني" في العيد وأعمال فنية جديدة ببيروت

جفرا نيوز- أكد الفنان مهند خلف  ان توجهه لأختيار الاغاني الـ"دويتو" هي افكار خارج افكار الاغاني العاطفية مضيفا انه يحاول التركيز على هذا النوع من الاغاني لما له اثر على فئة الشباب ، مضيفا عبر برنامج "خلي وعلي" الذي يقدمه الزميل اسامة الجيتاوي عبر اذاعة ميلودي الاردن أن الشخص المجتهد في عمله سينجح وسأبقى على هذه الوتيرة لحين وصولي الى نقطة النجاح التي اسعى لها .

وأضاف: خلال 5 سنوات حققت الاغاني التي قدمتها نجاح واضح ووجود السوشل ميديا ساعدتنا بالانتشار لافتا ان السوشل ميديا مهمة حاليا وهي اساس نجاح الفنان بالاضاة الى الجهد والمثابرة في العمل .

وحول اعمال مهند خلف الغنائية في الايام القادمة هناك عدة افكار للاغاني في المستقبل اهمها اطلاق  اغنية "انا فلسطيني " اول ايام العيد  بالاضافة الى اغنية "دراما" و عمليين فنيين  في بيروت مختصة  بحفلات الاعراس .

 ويشار الى ان  الفنان مهند خلف بدا  مشواره الفني عندما كان في الثانية عشرة من عمره، فكان مقيماً حينها مع ذويه في الكويت.  قدّم أغنية "وين ع رام الله" في مهرجان للجالية الفلسطينية في الكويت بعد تشجيعٍ من والده آنذاك،و في رصيده العديد من الكليبات والأغاني المميزة التي حققت نجاحًا منقطع النظير.