مجهول يقرصن حساب الفنانة الأردنية مارجو حداد على الانستغرام


جفرا نيوز - تعرض حساب الفنانة الأردنية مارغو حداد على موقع التدوينات المصورة انستغرام للقرصنة من قبل مجهول تمكن من سرقة الحساب واستبدال العديد من المعلومات المرفقة فيه، إضافة لقيامه بانتحال شخصيتها ومراسة المتابعين ومحاولة ابتزازهم ومساومتهم على مبالغ مالية ونشر روابط وصور غير لائقة.

وقالت حداد انها قامت بإبلاغ وحدة الجرائم الإلكترونية بسرقة الحساب الذي يتابعه اكثر من 150 الف متابع خاصة بعد قيام السارق بارسال صور لا أخلاقية لمجموعة كبيرة من أصدقائها سواء في الأردن او في الوطن العربي، مشيرة إلى أنها لا تتحمل مسؤولية الرسال التي تنشر من الحساب.

ودعت حداد كافة أصدقائها ومتابعينها عبر حسابها على الانستغرام إلى عدم التواصل وتلقي الرسالة والتفاعل معها لحين استعادته، وخاصة بأنها لجأت للجهات الأمنية وتواصلت مع شركة انستغرام.

وأضافت ان مقرصن حسابها عرض عليها المال مقابة إعادته لها، موضحة بأنها ستعلن عن عودة حسابه بعد أن يتم استعادته بالكامل.

يذكر أن الفنانة مارجو حداد احدى نجمات الصف الأول في الدراما الأردنية قدمت العديد من الأعمال الأردنية والمصرية والخليجية كان منها، السلطان والشاه، شوق، توم الغرة، مالك بن الريب، مملكة الغجر، فيلم بيت سيت، العنود، والعديد من الأعمال التي لعبت فيها البطولة المطلقة، بجانب عملها كأستاذة جامعية في إحدى الجامعات، لكونها تحمل درجة الدكتوراه.