هاني شاكر يرد على شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها بمساندته لميريام فارس..صورة

جفرا نيوز - وجّه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر، رسالة دعم لمواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما تخلت عن شعرها، وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، مؤكدًا سعادته لعودتها الفنية مرة أخرى.

وقال هانى شاكر، عبر حسابه على تويتر، مغردا: ”الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت عودًا حميدًا إن شاء الله".

جاء ذلك بعد تصريحات شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت إن هاني شاكر ساند ميريام فارس في تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري، فيما لم يساند شيرين في أزمتها بعد تصريحها في أحد الحفلات خارج مصر حين تحدثت عن نهر النيل قبل غناء أغنيتها ”ما شربتش من نيلها".

من جانبها؛ وجهت الفنانة نيرمين الفقي أيضا، رسالة تضامن ودعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على إنستغرام: ”أول مرة أكتبلك عشان أنا حاسة بيكي، حبيبتى انتي قمر فى كل أحوالك، عايزة أقولك إن الجمال الحقيقي للإنسان هو جمال الروح والإحساس والطيبة والأخلاق الطبيعية والتلقائية والتواضع، خليكي واثقة إننا كلنا بنحبك، انت من أهم الأصوات المصرية والعربية".

وأضافت: ”كلنا بنمر بصعاب وأوجاع مختلفة، بس بنكمل لأن الحياة جميلة بحلوها ومرها، انت ربنا أداكي نعم كتيرة وجميلة، أهما أولادك وحب الناس، كملي ومستنين على أحر من الجمر أغاني تكسر الدنيا، بحبك جدًا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أيام، من حفلها في أبو ظبي، وذلك بعد انفصالها من زوجها حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بشكل صادم للجميع وهي دون شعر على رأسها من حفلها في أبو ظبي.

وفي بيان انفصالها الذي صدر منذ أيام، أهابت شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.