ماذا قالت رشا شربتجي وجيني إسبر في حفل تخريج دبلوم كتابة السيناريو؟..فيديو


جفرا نيوز - أقام مركز ”دراما رود" حفلاً لتخريج الدفعة الأولى من طلاب دبلوم كتابة السناريو، ضمّ الطلاب المتدربين والمشرفين على المركز وبعض الفنانين الذين حضروا لتشجيع المواهب الشابة.

كاميرا ”فوشيا" حضرت حفل التخريج والتقت مع الدكتورة رانيا الجبان مديرة المركز والتي تحدثت عن أهمية مثل هذه الدورات في دعم المواهب الشابة فيما يتعلّق بكتابة السناريو. مشيرة إلى حاجة الوسط الفني والدرامي للدماء الجديدة، والأفكار المتنوعة.

كذلك تحدثت المخرجة رشا شربتجي عن حاجة الدراما السورية اليوم للنصوص الجيدة والمتميزة، منوهة إلى أن كاتب مسلسل ”كسر عظم" الذي تجري تحضيراته هو من كتابة أحد المشاركين بورشات المركز.

أيضاً التقى ”فوشيا" مع الفنان فراس إبراهيم الذي شدد على أهمية دعم الشباب، وتدريبهم والاهتمام بمواهبهم، وأفكارهم وتوجيهها. مؤكداً أن تدريبهم بإشراف رانيا الجبان والمخرجة رشا شربتجي هو نجاح وقيمة.

وأعربت الفنانة جيني إسبر عن سعادتها بالمشاركة في تخريج الدفعة الأولى لما تحمله من أهمية تصبّ في صالح الدراما السورية، وكل محب للفن.

يشار إلى أن مركز ”دراما رود" يقدم دائما ورشات ودورات تدريبية في التمثيل، والكتابة بإشراف كل من المخرجة رشا شربتجي والكاتبة رانيا الجبان والسيدة جيهان مارديني مدير المركز التنفيذية بهدف رفد الحركة الفنية في سوريا بالطاقات الشابة.