سمير صبري: أخفيت زواجي بإنجليزية بسبب خوفي من والدي

جفرا نيوز - روى الفنان المصري سمير صبري العديد من أسرار حياته للمرة الأولى، كان من أبرزها زواجه في عمر العشرين عامًا من امرأة إنجليزية الجنسية.

وقال صبري في تصريحات تلفزيونية إنه كان قد أخفى خبر زواجه من المرأة البريطانية عن والده بسبب خوفه من رفضه الزواج من أجنبية في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أن زوجته لم تكن معجبة بالوسط الفني ولم تستطع التأقلم مع حياته الفنية.

وأضاف الفنان المصري أن زوجته عادت إلى لندن بعد حملها، وطلبت منه السفر معها ولكنه فضل البقاء في مصر وتحقيق حلمه في الفن والتمثيل.


وكشف سمير صبري أن لو عاد به الزمن إلى الوراء، كان سيسافر مع زوجته إلى لندن ويستقبل ابنه في لحظة ولادته، وكان سيحاول إيجاد طريقة في تحقيق حلمه الفني وتكوين أسرة مستقرة في الوقت نفسه.

ولفت إلى أن معظم الفنانين من جيله لديهم الشعور نفسه في الوقت الحالي بافتقادهم للحياة العائلية، وكشف أن ابنه يعمل طبيبا ويعيش في لندن مع أبنائه، ويزوره في القاهرة، ولكنه لم ير أحفاده منذ عامين بسبب قيود السفر بسبب أزمة فيروس كورونا.

وفي سياق آخر تحدث الفنان سمير صبري على عدم تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وقال إنه قدم أدوارا مميزة ومختلفة في مشواره السينمائي، ويشعر أنه قدم كل ما كان يرغب به في السينما، ولكنه لم يكرم أبدا في أي مهرجان سينما بصفته سينمائيا.

وأوضح أن سبب عدم تكريمه يرجع ربما إلى أنهم ينسونه أو أن عمله الإعلامي والإذاعي يطغي على عمله في السينما، وهو ما حدث أثناء احتفال مهرجان القاهرة بمرور 40 عاما على تأسيسه وكُرم بصفته أول من يقدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

زوجة "أبو" تكشف تعرض ابنهما لحادث وإصابته بارتجاج في المخ
إسدال الستار على قضية نشر كويتية مقاطع حميمة لزيادة عدد متابعيها
2021-12-60390-سمير-صبرى-مع-يسرا-وبوسى-1

وتحدث سمير صبري عن دوره في تأسيس المهرجان منذ 43 عاما مع نجوى فؤاد وكمال الملاخ وغيرهما، وانتظر أن يكرم بصفته سينمائيا في المهرجان، وعبر الفنان المصري عن افتقاده لأصدقائه الفنانين الراحلين وقال في تصريحاته: ”صحابي بينقرضوا"، وذلك بعد وفاة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وغيرهما، وقال إنهم كانوا يلتقون باستمرار ويفتقدهم في الوقت الحالي.