ماجد المصري يكشف مصير مسلسل "بابلو".. ويقدم نصيحة لابنه..صورة

جفرا نيوز - كشف الفنان ماجد المصري، عن مصير مسلسله الجديد ”بابلو" بعد توقف تحضيراته مؤخرا، وتحدث عن مشروعه السينمائي الجديد مع المخرج يوسف شاهين، وأيضا عن رغبة نجله الصغير ”أدم" في دخول المجال الفني، وأهم النصائح التي قدمها له.

وقال ماجد المصري”للأسف توقفت تحضيرات مسلسل ”بابلو" وبالتالي خرج من المنافسة الرمضانية لعام 2022، ويعود ذلك لأسباب إنتاجية، ولا أعرف مصيره في الفترة القادمة، وحاليا لدي الكثير من العروض الفنية لموسم رمضان إلا أنني حتى هذه اللحظة لم أحسم قراري النهائي تجاه أي منهم وأنا حاليا في حالة اختيار وانتقاء الأنسب لي".

وأضاف: ”لدي مشروع سينمائي جديد أعمل عليه ويجمعني بالمخرج خالد يوسف، وهو فيلم ”أهلا بكم في باريس"، ومتحمس جدا لهذا العمل والتعاون مع مخرجه؛ لأنه يحرص دائما على تقديم أعمال مميزة ومختلفة، وجار حاليا التعاقد مع أبطاله؛ إذ انضم عدد من الفنانات للفيلم منهم هالة صدقي، ولجين عمران، وسيرين عبد النور، وفور الانتهاء من باقي الترشيحات سنبدأ في تصوير العمل".

كما كشف ماجد المصري عن رغبة نجله الصغير ”آدم" في دخوله مجال الفن، بعدما لفت الآخير الأنظار إليه بظهوره مع والده في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقال المصري: ”ابني أدم عبر لي عن رغبته في دخول المجال الفني وهو متحمس لذلك بشكل قوي، وعن نفسي ليس لدي أي مانع من إقدامه على هذه الخطوة، فهو لديه اهتمام شديد بالسينما وشغوف بالفن، وأشعر بالسعادة لكونه دؤوبا ويعمل على اكتساب الخبرة، فعلى سبيل المثال، يقوم بمشاهدة الكثير من الأفلام وأحيانا يشاهد عملا ما أكثر من مرة، وفي كل مرة يكتشف فيه أشياء جديدة، حيث يفاجئني دائما برأيه ورؤيته وأعتقد أن ذلك يساهم في تركيبته الفنية".

وتابع: ”أريد أن يتعب كثيرا ويبحث ويتعلم حتى يقدر مهنته ويحترمها؛ لأن ما يأتي سهلا يذهب سهلا، وأنصحه بالتركيز، والمذاكرة الدائمة، والالتزام، وأن يحترم مهنته ومجاله الذي اختاره، وفي النهاية أتمنى له التوفيق في كل حياته واختياراته".

يذكر أن فيلم ”أهلا بكم في باريس"، يمثل عودة للمخرج المصري خالد يوسف بعد غياب سنوات طويلة عن الإخراج والفن، والفيلم سيتم تصويره خارج مصر ما بين أكثر من دولة منها باريس والمغرب ولبنان، كما سيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب والمصريين، من بينهم ماجد المصري، هالة صدقي، سيرين عبد النور، ولجين عمران.