شقيق أصالة ينشر صورا برفقة أبنائها.. ويعلق: لن نكتفي من بعضنا

جفرا نيوز - نشر أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري صورًا جمعته بالأخيرة وأبنائها، على هامش مشاركتها في حفل غنائي أقيم في مصر مساء الثلاثاء.

وظهر أنس برفقة شام الذهبي، والتوأم آدم وعلي، ابني النجمة السورية، وقد علق عليها: " سنكتفي ببعضنا… ولن نكتفي من بعضنا".

وحظيت الصور بتعليقات واسعة بين المتابعين، متمنين لهم حياة هنيئة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار. فكتبت متابعة: " جمالك جمال مش عادي الله يخليكم لبعض وإنت وكل عيلتك"، وتساءلت أخرى: " لي ما منشوف اصالة او اولادها عاملين فولو لبنتك او قريبين منها متل ما انت قريب منهن."

وكانت شام الذهبي قد نشرت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام" من الحفل الذي أحيته والدتها في مصر.

وأطلت أصالة نصري برفقة أبنائها الأربع (خالد وشام الذهبي والتوأم علي وأدم العريان) على خشبة المسرح، وغنوا جميعهم أغنية ”60 دقيقة حياة" وتفاعل الجمهور معهم بشكل كبير.


وأغنية ”60 دقيقة حياة" التي أدتها الفنانة السورية برفقة أبنائها على المسرح، كانت قد طرحتها عام 2015 ولاقت نجاحًا كبيرًا؛ إذ حصلت على أكثر من 118 مليون مشاهدة عبر ”يوتيوب" منذ وضعها على الموقع أول مرة.

ومن كلمات الأغنية: ”ممكن تخليني في حضنك،، محتاجة اني اسمع صوت قلبك .. نبضه بيحييني،، اصل انا لما بكون متشافة بتوتر اصل انا خوافة في حضنك أحميني".

أفكار تساعدك على تنسيق البنطلون الجلد اللامع عالي الخصر
أربعة أبراج تعشق المواعدة.. وآخران يفضلان القفز إلى العلاقات المستقرة
واختارت النجمة السورية فستانًا بنفسجيا طويلا، بأكمام طويلة، ورقبة عالية، وأكملت إطلالتها بأقراط أذنين، مكونة من حجر صغير باللون الأخضر وحجر كبير بلون الفستان نفسه.

فيما ظهرت شام الذهبي بفستان طويل باللون الأزرق السماوي، مزينا بشكل فضي، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

في غضون ذلك، طرحت أصالة نصري أغنية ”الصورة" قبل ساعات قليلة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام" مقطعا من الأغنية وعلقت عليه: ”أساتذه في صناعة النّجاح وهنّن أصدقاء كان إلهم علامات بمشواري.. الصّديق الغالي الفنّان الإماراتي الأصيل فايز السّعيد والشاعر المثقف الرّائع الأستاذ أنور المشيري وأغنيه تعبّر عن الحال الحالي واللي بتمنّى يبقى لآخر يوم بهالحياة .. بتمنّى تحبّوها متل ماحبيتها وتستمتعوا فيها".