حميد الشاعري وماجد المصري يحتفلان بعيد ميلاد ابنتيهما..فيديو

جفرا نيوز - احتفل كل من الفنان حميد الشاعري والممثل ماجد المصري بعيد ميلاد ابنتيهما، إذ تزامنا في موعد واحد، حيث عبر كل منها عن مشاعره بعيد ميلاد ابنته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة الشابة نبيلة حميد الشاعري، ابنة الموسيقي والمطرب المعروف حميد الشاعري، حيث لفتت أنظار الجمهور بعد نشرها صورة مع والدها، لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الشاعري الصورة مع جمهوره عبر ”إنستغرام"، لتحصد تفاعلاً كبيراً، متغزلين بجمال ابنته، وطالبوها بمزيد من الأغاني في الفترة المقبلة، للسير على نهج والدها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ابنة حميد الشاعري، تاركين كلمات الدعم والمساندة لها، لاسيما أن والدها يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وله باع طويل في الموسيقى على مدار مشواره الفني.

وكتب حميد الشاعري تهنئة قال فيها: ”يا رب أدعوك دعاء لابنتي الغالية نبيلة في عيد ميلادها أن تحفظها بحفظك.. عيد ميلادك عيد الفرح والسرور".

ونفس الأمر؛ احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ميلاد ابنته ”داليدا"، على طريقته الخاصة، بشكل أدخل الفرحة والسرور إلى قلب الصغيرة.

ونشر المصري مقطع فيديو عبر ”ستوري" على ”إنستغرام"، يجمع فيه ذكرياته مع ابنته منذ كانت طفلة حتى عمرها الآن بشكل يشبه الألبوم.

وظهر ماجد المصري، في مناسبات مختلفة مع ابنته بطريقة تدل على قربه من أبنائه، وشوهد في أغلب الصور والفيديوهات وهم في جولات ترفيهية بعدة أماكن مختلفة.

واختار الفنان المصري أغنية ”نسيني الدنيا"، والتي تقول كلماتها: ”لو أقلك إني بحبك الحب شوية عليك"، للفنان اللبناني راغب علامة، وعلق على المقطع بقوله: ”عيد ميلاد سعيد، وروح قلب أبوكي كل سنة وانتي طيبة".

وتداول المقطع حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”العمر كله يارب أحلى داليدا في العالم ربنا يحميها".

وقالت أخرى: ”داليدا الجميلة كل عام وانت بالف خير يارب الله يخليها لك يا فنانا الجميل".

وفي سياق آخر؛ يستعد ماجد المصري للمنافسة الدرامية بمسلسل جديد يحمل عنوان ”بابلو"، مكون من 30 حلقة، وسيتم عرضه في رمضان 2022. ويناقش المسلسل قضية الاتجار بالبشر.