أمير كرارة يستمتع بوقته مع ابنته ليلى في ظهور نادر لها

جفرا نيوز - نشر الممثل المصري أمير كرارة، صورًا جمعته بابنته ليلى عبر ”الستوري" بحسابه على إنستغرام، خلال إمضائه وقتًا معها، بعيدًا عن أضواء الشهرة.

واصطحب كرارة ابنته إلى النادي، لخوض تدريباتها في كرة السلة، وفق ما وثقته الصور داخل النادي، ووضع عليها صورة لكرة السلة.

وتفاعل المتابعون مع الصور التي نشرها الفنان المصري، مشيدين باهتمامه بحياته الخاصة، كما أشاروا إلى الشبه بينه وبين ابنته ليلى.

واستذكر عدد آخر من المتابعين معايدة نجله سليم، الذي وصف والده بأنه الأفضل، منوهين إلى العلاقة التي تجمع بين كرارة وأولاده.

وتزوج أمير عام 2010، بهند صلاح حسني؛ شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه ”سليم"، وابنتيه ”ليلى" و"نيللي".


وفي سياق آخر، أعلن كرارة عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل ”هجمة مرتدة"، وهو العمل الذي سيتولى إخراجه أحمد نادر جلال، وسيلعب فيه دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين، وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأوضح كرارة، خلال كلمة ألقاها بفعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ38، أنّ مسلسل ”الاختيار" بجزأيه الأول والثاني، ساعد الكثير من الأشخاص على إدراك المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أيّ محاولات للعبث بقدراته.

كما أشار أمير كرارة، إلى أن المسلسل استطاع الوصول إلى الهدف الأساسي، من خلال تجسيد هذه الأعمال البطولة التي قام بها أبطال مصر، وتحديدًا من الجيش، وهو ما حدث في الموسم الأول من مسلسل الاختيار، أو من رجال الشرطة والأمن، وهو ما جسّده الجزء الثاني من المسلسل.

يقدم الفنان أمير كرارة حاليًا، برنامجًا تلفزيونيًا بعنوان ”سهرانين" في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، يستضيف فيه نجوم الفن والمشاهير، ويتحدثون خلاله عن مسيرتهم الفنية والخاصة.

من جهة ثانية، خاض الممثل أمير كرارة السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل ”نسل الأغراب"، إلى جانب كل من: أحمد السقا، ومي عمر، ونجلاء بدر، كتابة وإخراج محمد سامي.