صورة تُظهر حكيم بنحافة مُفاجئة وملامح متغيرة


جفرا نيوز - تفاعل رواد السوشال ميديا مع صورة جديدة لنجم الأغنية الشعبية المصري حكيم، لا سيما وأن الصورة أظهرت نحافته المفرطة، عدا عن ملامح التقدم في العمر التي بدت واضحة بشكل كبير عليه.

الصورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها عبر إنستغرام بعض الصور ومقاطع الفيديو التي توثقها في مختلف المناسبات والفعاليات التي تلتقي خلالها بنجوم الفن والغناء وغيرهم.

وجمعت الصورة إلى جانب حكيم وبوسي شلبي، الإعلامية المصرية لميس الحديد، والمطربة السورية أصالة نصري، لكن المغني الشعبي المصري خطف الأنظار بإطلالته المختلفة كلياً.

ورأى البعض أن تغير ملامح حكيم يعود إلى نحافته التي جعلت ملامح التقدم في العمر تظهر عليه بوضوح، ويبدو أن النجم المصري في الصورة التى جرى تداولها على نطاق واسع قد فقد جزءاً من وزنه.

في المقابل، فإن زاوية التصوير وعدم ضبط وضعيته بشكل مناسب قبل التقاط الصورة، كانت السبب بظهور حكيم بالهيئة التي ظهر عليها وفق ما رأى بعض متابعي بوسي في تعليقاتهم على الصورة.

وجاء من ضمن التعليقات على الصور ”قبل تعديل الصورة كان حكيم وأصالة غير المعروفين لدى الجمهور"، ”يا الله كتير متغير والكبر مبين عليه".

وبعد التساؤلات التي تلقتها بوسي عن سر ظهور حكيم بهذه الملامح المتغيرة، قامت الإعلامية المصرية بحذف الصورة، ووضع أخرى أوضح للنجم المصري تُظهره على طبيعته التي عرفها الجمهور مع علامات وآثار بسيطة لتقدم العمر.

وقام حكيم مؤخرًا بتسجيل أغنية احتفالًا بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعنوان ”الجنة في الإمارات" وهي من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبد الجابر وإخراج حسام الحسيني.

ونشر حكيم عبر حسابه على إنستغرام، صورة من كواليس تسجيل الأغنية، وعلق عليها قائلًا: ”إن شاء الله أغنية تليق بقيمة شعب ودولة الإمارات الشقيقة".