زوجة وائل جسار: ارتبطت به مجددًا عندما دعوته لزفافي من شخص آخر‎‎..فيديو

جفرا نيوز - استذكر الفنان اللبناني وائل جسار، مقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية سابقة، ظهر فيها برفقة زوجته، وكان يقدمها الإعلامي نيشان، وذلك للاحتفال بالذكرى الـ16 لزواجه.

وتضمن الفيديو الذي نشره جسّار، كواليس زواجه من شريكته ميراي جسار، ووقتها أحدثت تصريحاته ردود فعل واسعة بين الجمهور.

وقالت ميراي عن بداية زواجها بوائل: ”كنت قد انفصلت عنه وارتبطت بشخص آخر، وبقي على زفافهما تسعة أيام فقط، حين التقت بوائل في منزل شقيقه هناك دعته ميراي لحفل الزفاف، وتمنى لها التوفيق في حياتها، وعند خروجها أمسكها من ذراعها وعانقها وبدآ يبكيان".

وأضافت بأن وائل أمسك بيدها وكان فيها خاتم الخطوبة باليد اليمنى، فطلب منها أن تخلعه، ليقوم هو بتقديم خاتم زواج ويضعه بيدها اليسرى.

أما وائل جسار فقد روى خلال المقابلة ”أنه كان يعيش قصة حب مع ميراي، وأنهما انفصلا حينها لعدم قدرته على الزواج، ولكن أحواله بعد ذلك قد تحسنت".

ولفت الفنان اللبناني: ”خلال تلك الفترة أحسست أني أصبحت جاهزًا للزواج، واشتريت منزلًا، وقلت لنفسي لِمَ لا أقوم بهذه الخطوة مع الإنسانة التي اخترتها وأردت أن تكون شريكتي وتعيش معي".

يذكر أن وائل جسار قد انخرط في المجال الفني بعمر الثامنة، حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات، وسمح أهله بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على أن يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية، وتوقف حينها من تلقاء نفسه.

درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل، واستاذ محسن معوض، وتعلم عزف العود.

كان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها، وكان دائمًا ما يردد الأغاني لعمالقة الغناء العربي، منهم: أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، والموسيقار محمد عبد الوهاب.

وتوسعت دائرة أحلام وائل الطفولية عشقًا ووصولا إلى طموحات الشهرة والنجومية، وقد انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت بمنطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان، واشترك فيه، وحقق المركز الأول.