هيا الشعيبي توجه رسالة بعد التحقيق مع شقيقها.. هل قصدت إلهام الفضالة؟

جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لثامر الشعيبي، شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قال فيه إنه تم استدعاؤه للتحقيق على خلفية مشكلة بين شقيقته، وشخص آخر لم يأت على ذكر اسمه، ولكن خمّن العديد من المتابعين أنها الفنانة إلهام الفضالة.

واستنكر ثامر الشعيبي عبر حسابه الخاص في ”سناب شات" زجه بمشكلة تتعلق بشقيقته، مؤكدًا أنه ”لا علاقة له بهذه المشكلة مطلقًا".

وقال في مقطع الفيديو: ”مشكلة هيا صايرة أنا وش علي، اتصلو علي ودوني ألو تعال تحقيق ما تحقيق أنا آمالي شغل".

وأوضح أن ”هناك مشكلة بين شقيقته هيا وأحد الأشخاص"، متابعًا: ”من غير ذكر أسامي، وللي عراسه بطحه يحسس عليها، أنا شو علي؟ أنا شو، أنا مالي شغل، لكن حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم".

ولم تصمت هيا الشعيبي بعد كلام شقيقها بل خرجت عبر حسابها في ”سناب شات" لتؤكد أن هناك أشخاصًا قدموا شكوى بشقيقها لدى الجرائم الإلكترونية.

ووجهت هيا حديثها لمقدم الشكوى، بالقول: ”إذا فيه مشكلة بيني وبين ناس وبيني وبين أحد، ليش تحطون أخواني بالنص، إلا ثامر عاد، اللي ماله شغل بأحد ، كلكم عارفين ثامر، عمره ما ضر أحد، عمره ما شتم أحد، ليش حطيتوه بالنص".

وكتبت: ”الحمدلله على كل شي بس الظلم مو حلو ، وفعلا ما له علاقة بشي احنا نستمد قوتنا من رب العالمين، ومن بعض الناس الي تحبنا".

وكان الخلاف قد تصاعد بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد قيام الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية في حسابه على ”إنستغرام"، داعية إياه بأن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وذلك تعليقا على صورته برفقة عدد من أصدقائه، حيث كانوا يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية.
كما كشفت الفنانة إلهام الفضالة أسباب القطيعة بينها وبين الفنانة هيا الشعيبي والمشاكل التي حصلت معهما مؤخرًا، بعد أن تحولت الصداقة الطويلة بينهما إلى عداوة، لتعلن ”الشعيبي" في سبتمبر الماضي، عن تحريك الفضالة دعوى ضدها، لافتة إلى أنها ”نادمة على صداقتهما وما قدمته من تضحيات لها".