نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 28 في أجواء راقصة وسط عائلتها

جفرا نيوز - احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، بعيد ميلادها الـ 28، وأقامت لهذه المناسبة حفلًا ضخمًا تواجد فيه عدد من أصدقائها وعائلتها.

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد الميلاد، عبر السوشال ميديا، وارتدت الغندور لهذه المناسبة فستانًا باللون السكري بقماش الشيفون من الأعلى، مع تطريزات وياقة عالية، وجاء الفستان بفتحة من ناحية الساق، وتركت شعرها منسدلًا.

وظهرت الغندور التي تحتفل بعيد ميلادها في 12 نوفمبر من كل عام، وهي ترقص في العديد من الفيديوهات، من بينها رقصة جمعتها بشقيقها الأصغر.

ويبدو أن نور قد نسقت لعيد ميلادها هذا العام، حيث بدا الحفل منظمًا، حضرت فيه فرقة موسيقية، خصصت بعض المقاطع الغنائية، خصيصًا لنور.

وتفاعل الجمهور مع حفل عيد الميلاد، وتغزل كثيرون بإطلالة نور، فيما انتقد البعض البذخ الكبير في الحفل، وشكك آخرون بعمر الفنانة المصرية، معلقين أنها تبدو أكبر من 28 عامًا.

وفي بعض الصور، ظهرت نور برفقة أفراد عائلتها، والدها ووالدتها وشقيقها، وقال عدد من المعلقين، إن نور قد ورثت ملامحها من أُمها، بينما راح آخرون إلى تشبيهها بوالدها.

ونور الغندور، هي فنانة مصرية عاشت طفولتها وحياتها في الكويت، واشتهرت من خلال الدراما الخليجية، وكانت بدايتها في عالم الشهرة، عام 2011، من خلال مشاركتها في برنامج مطبخ إلهام، مع الفنانة إلهام الفضالة، وفي عام 2012، قامت بتقديم برنامج صوت السهارى.

بدايتها في التمثيل كانت في عام 2013، من خلال شخصية شهد في مسلسل ”سكن الطالبات"، وقدّمت بعدها نور الغندور، العديد من الأعمال من أبرزها ”دفعة القاهرة" الذي عُرض عام 2019، ومسلسل ”جمان" إلى جانب الفنان السعودي مهند الحمدي.

وخلال عرض العمل، انتشرت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب، تجمع نور ومهند، لكن الثنائي نفى تلك الشائعات.

وتعززت الشائعات بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل ”دفعة بيروت"، وهو النسخة الثانية من مسلسل ”دفعة القاهرة"، إذ تضمنت أحداث المسلسل علاقة عاطفية بين نور، ومهند الحمدي، الذي جسّد دور ”منصور".

ولم تنتهِ هذه الشائعات، بالرغم من النفي المتكرر من طرفهما، حتى أعلن الحمدي خطوبته على الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد.