رامي عياش: وائل كفوري تواصل معي.. شي يكبّر القلب

جفرا نيوز - قال الفنان اللبناني رامي عياش، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الفنان وائل كفوري، بعد عرض حلقة برنامج ”المجهول" التي كان ضيفًا بآخر حلقاته، فضلًا عن تلقيه العديد من الرسائل من الفنانين الذين تطرق بالحديث عنهم خلال الحلقة.

ونشر عياش عبر صفحته الخاصة على ”تويتر" تعليقًا جاء فيه: ”‏اتصال وائل كفوري بعد حلقة ”المجهول " ورسائل كتار من الفنانين يلي جبت سيرتهم بكل محبة واحترام شي بكبّر القلب".

واعتبر رامي عياش، أن هذا الأمر يؤكد أن المحبة تلم شمل الجميع، والكلمة تصل إلى مكانها الصحيح، مشيرًا إلى أنه يحب الجميع من قلبه ويتمنى الخير والنجاح لكل فنان لبناني.

وتفاعل المتابعون مع كلمات رامي عياش، إذ اعتبروا أن هذا الأمر يفرح القلب، بخاصة أنه صاحب قلب طيب حسب قولهم‏‎.

وأكد آخرون، أن هذا التعليق هو ‏‎من أجمل ردود الفعل التي تنعكس إيجابًا على علاقة نجمين وعلق أحدهم بالقول: ”رامي عياش لا يفاجئنا، فمواقفه دائماً رصينة ومترفعة عن الهفوات والأخطاء، فالنبيل تقوده إنسانيته أولاً تجاه الآخرين وبعدها تصغر التفاصيلٍ".
‏‎
وأشار متابعون إلى أن وائل كفوري لا يحب أن يختلف مع أحد، معتبرين أن ما حصل قد يكون هفوة غير مقصودة من وائل كفوري، مشيرين إلى أنه لم يرَ تعليق رامي عياش، وإلا لكان شكره على شعوره النبيل.

وكان الفنان رامي عياش قد أكد خلال حلوله ضيفًا على برنامج ”المجهول"، أن الفنان وائل كفوري هو الأقوى على الساحة الفنية، كونه قد سبقه بالعمر الفني، إذ تخرج من برنامج ”ستوديو الفن" سنة 1992، ولديه وجود واحترام وكبر سن قبله، وعلق قائلًا: ”أنا يمكن آخر العنقود ولكن مكتف بما وصلت إليه والحمدلله النجاح كبير".

وكشف رامي بأنه لا توجد علاقة تجمعه بالفنان وائل كفوري، معتبرًا نفسه بأنه صاحب موقف وكان من واجبه الاطمئنان على صحته بعد الحادث الذي تعرض له، على الرغم من أنه لم يرد على تغريدته، مؤكدًا أن هذا شأنه، ولكنه قام بما يملي عليه ضميره.