من هو الموديل السوري الذي خطف الأضواء بأغنية 150؟

 تساءل العديد من المتابعين عن الموديل الذي ظهر في فيديو كليب أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي حملت عنوان ”150". وانتشرت العديد من الصور ومقاطع من الأغنية التي يظهر فيها الموديل الذي شارك عجرم في الأغنية بين الجمهور على مواقع التواصل، كما تغزّل العديد منهم بوسامته، متسائلين عن هويته. وتبين أن المودل يدعى ”مايكل كبابة"، سوري الجنسية، حيث قال في تصريح له عبر قناة mbc4، إنه ممثل وموديل من مدينة حلب، تخرج في كلية الصيدلة، لكنه فضّل العمل في التمثيل.

وظهر كبابة في وقت سابق بعدة إعلانات كما عمل في مجال الـModeling، لذلك لم تكن مشاركته في كليب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي الأولى من نوعها. وكشف مايكل كبابة أنه قد انتهى من تصوير مسلسل في سوريا، ومن المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل في رمضان القادم، كذلك يقوم مايكل حاليا بتصوير مسلسل آخر في بيروت مكون من 80 حلقة، قد يتم عرضه مع بداية السنة الجديدة، كما يخطط لزيارة الإمارات للتفاوض على المشاركة بعمل فني آخر. وتحدث عن سبب اختياره كموديل في أغنية نانسي عجرم، قائلا إن هناك صداقة تجمعه بعائلة جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، وقد كانت هناك أحاديث من قبل عن إمكانية مشاركته في كليب مع نانسي، خصوصا مع وجود كيمياء بينهما وتشابه بالشكل.


واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إمكانية وجود صلة قرابة بين نانسي ومايكل، فيما قال آخرون إنه قد يكون شقيقها بسبب التشابه في لون البشرة والشعر وشكل العيون، لكن نانسي في أحد لقاءاتها نفت وجود قرابة بينهما، لكنها أكدت على جاذبيته ووسامته قائلة: ”هو حلو كتير". وحظيت أغنية ”150" بتفاعل واسع بين الجمهور منذ طرحها قبل أيام، حيث تأخذ نانسي في الأغنية دور عاملة استقبال في أحد الفنادق، وبينما تتلقى مكالمة تبدو مملة يدخل أحد العملاء إلى الفندق ويسحر نانسي بوسامته، وتبدأ بتخيل قصة حب تدور بينها وبين هذا العميل؛ حيث يجتمع حولها عدد من العازفين، وتنتهي الأغنية بأن تستيقظ نانسي من أحلام يقظتها لتسلم العميل مفتاح غرفته. وتجاوزت مشاهدات الأغنية حاجز النصف مليون على يوتيوب، بعد يوم واحد من طرحها على قناة نانسي عجرم الرسمية، ووصلت حاليًا إلى مليوني مشاهدة. الأغنية من تأليف وتلحين نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وهي من إخراج ليلى كنعان. ولا تعد ”150" التعاون الأول بين كنعان ونانسي عجرم، فقد تعاونتا سابقا في عدد من الأغاني التي حازت شعبية واسعة، ولعل أبرزها أغنية ”شيخ الشباب".