كيت مدلتون بنفس الثياب في حفل النصب التذكاري

جفرا نيوز - ارتدت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام في حفل النصب التذكاري في لندن الأحد نفس الملابس التي ارتدتها في تلك المناسبة عام 2018 والتي شاركت فيها أيضا ميغان ماركل زوجة الأمير هاري شقيق وليام الأصغر.

وارتدت ”دوقة كامبريدج" معطفًا أسود من ”ألكسندر ماكوين" مع ياقة بيضاء وزخارف حمراء على الكتفين، وهو نفس الزي الذي ارتدته في عام 2018.

واختارت كيت مرة أخرى سحب شعرها للخلف بعيدًا عن وجهها، مرتدية نفس القبعة السوداء المستديرة وزوجًا جديدًا من الأقراط خلال الحفل الذي شارك فيه ولي العهد الأمير تشارلز نيابة عن والدته الملكة إليزابيث الثانية بسبب وعكة صحية.

وقالت صحف بريطانية إن كيت والأمير ويليام ظهرا ”بملامح وجه جدية" عند وصولهما لحضور حفل النصب التذكاري تكريما للذين شاركوا في الحربين العالميتين الأولى والثانية.

وشارك أيضا في الحفل أفراد العائلة المالكة الآخرين، بما في ذلك الأميرة آن والأمير إدوارد إلى جانب الآلاف من الجنود المتقاعدين.

وأشارت الصحف إلى أن الأمير تشارلز، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثالث والسبعين، وضع إكليلاً من الزهور على التابوت الرمزي نيابة عن الملكة البالغة من العمر 95 عاما.

من ناحية ثانية قالت صحيفة ”ديلي ستار" البريطانية إن الأمير هاري وميغان قد يعودان لبريطانيا لحضور اليوبيل البلاتيني للملكة العام المقبل في محاولة لـ ”إبقاء العلاقة مع الأسرة على قيد الحياة".

وقال الخبير الملكي إيان لويد إنه سيتفاجأ إذا لم يحضر هاري وميغان العام المقبل مضيفا: ”أعتقد أن العلاقة القوية بين هاري وجدته الملكة هي السبب الوحيد الذي حافظ على المستوى العالي للأمير.. لا أعتقد أنه سيفوت مثل هذه المناسبة التي تتعلق بجدته".

وحضر الأمير هاري جنازة جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث في نيسان (أبريل) الماضي ثم شارك أيضا في حفل تدشين تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا إلى جانب الأمير وليام رغم الخلافات بينهما بحسب تقارير صحفية بريطانية.

ويعيش هاري وميغان وطفلاهما ”آرشي" و ”ليليبيت" في مدينة لوس أنجلوس بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل إلى الولايات المتحدة.