ماغي بوغصن من كواليس "للموت2": متوترة عندي مشهد صعب

جفرا نيوز - شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”للموت"، وشوقت بو غصن المتابعين، لافتةً إلى أن عمليات تصوير المسلسل لا تزال مستمرة.

وظهرت بو غصن في الفيديو وهي تقوم بالتحضير لمشهد معين، فظهرت وهي تحمل نص المسلسل، مؤكدةً أنها تشعر بالتوتر لأنها ستصور مشهداً صعباً للغاية، فقالت: "متوترة عندي مشهد صعب.. مع القريع".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور ماغي ومنهم مخرجة العمل نادين جابر التي علقت باسم شخصية ماغي في العمل قائلةً: "سحورتي"، والفنانة رانيا عيسى التي علقت قائلةً: "يا زغيّر كل التوفيق".

وانهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وأعربوا عن سعادتهم لوجود جزء ثانٍ من العمل، وتشوقهم لمتابعة العمل ومعرفة ما ستؤول إليه الأحداث، متمنين النجاح لماغي ولكل طاقم العمل، وأن تكون النتيجة النهائية للعمل على قدر التطلعات.
والجدير ذكره أن بطلة العمل دانييلا رحمة كانت قد شوقت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي للجزء الثاني من ”للموت"، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها أظهرتها مستلقيةً عل ظهرها وتحمل نص العمل، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بعد قراءته، طالبةً من متابعيها الدعاء لها ولطاقم العمل بالنجاح والتوفيق. فكتبت: "صرت بعالم تاني، أدعولنا.. للموت الجزء الثاني".

الجدير ذكره أن ماغي قد شاركت في بطولة الجزء الأول من مسلسل ”للموت"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، ولاقى نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي، كما لاقت شخصية ”سحر"، والتي جسدتها ماغي في العمل، ردود فعلٍ إيجابية كثيرة من قبل الجمهور، خصوصاً وأنها شخصية جديدة عليها ولم تجسدها من قبل في أي عمل سابق.

يشار إلى أن مسلسل ”للموت" هو عمل درامي لبناني سوري، تدور أحداثه حول شابتين هما دانييلا رحمة بدور ”ريم" وماغي بو غصن بدور ”سحر"، نشأتا في ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة تحتويهما وتحتضنهما. وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج ”إيغل فيلمز".