سميرة أحمد مصدومة من وفاة أحمد خليل: كان أخي الذي لم تلده أمي

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية سميرة أحمد عن حزنها الشديد بسبب رحيل الفنان أحمد خليل متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، مؤكدة أن العلاقة بينهما لم تكن زمالة فنية فقط بل إنها كانت علاقة صداقة قوية امتدت لسنوات طويلة.

وأوضحت الفنانة أن رحيله كان صدمة ومفاجأة بالنسبة لها خصوصاً أنه كان يؤكد دائماً أنه سيمر من تلك الأزمة الصحية على خير، لكن القدر كان له كلمته العليا.

وصرحت سميرة أحمد " قائلة: ”للأسف فيروس كورونا الذي انتشر في العالم استطاع أن يحرمني من الكثير من الأحباب والأصدقاء المقربين، بداية من رحيل رجاء الجداوي وهادي الجيار ويوسف شعبان ودلال عبد العزيز وسمير غانم، وصولاً إلى فقدان أخ عزيز وهو أحمد خليل، فهو كان بالنسبة لي أكثر من صديق بل أخ لم تلده أمي، وللأسف افتقدت خلال الفترة الأخيرة أهم أصدقاء لي، رحمة الله عليهم جميعاً".

وأضافت: ”أحمد خليل شاركني بطولة أحد الأعمال المهمة والقريبة لقلبي بل إنني أراها من أجمل أعمالي الفنية وهو مسلسل امرأة من زمن الحب، وجسد من خلاله شخصية أخي، وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه لأننا كنا نتعامل معاً خلف الكاميرا مثل الوقوف أمامها بنفس المشاعر والأحاسيس".

واستكملت حديثها قائلة: ”أكثر الصفات التي كانت تميز أحمد خليل على المستوى الشخصي أنه كان هادئ الطباع وصعب أن تجده منفعلا من أي شيء، وكان يحرص على الاستماع للجميع سواء الصغير أو الكبير، كما أنه كان لديه طريقة حوار ممتعة للغاية نظراً لأنه كان مثقفا ولديه معرفة وخبرة كبيرة بالعديد من الأمور، ولذلك كنت أحب فتح العديد من النقاشات معه طوال الوقت".
وتوفى أحمد خليل صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 80 عاما، وكانت آخر أعماله الفنية التي شارك فيها في الدراما التلفزيونية وهي حكاية ”حكايتي مع الزمان" ضمن قصص مسلسل ”إلا أنا"، وهي من بطولة ميرفت أمين وأشرف زكي وحازم إيهاب وعصام السقا وياسمين رحمي وأمل رفعت وأحمد والي وهايدي رفعت، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.