كارول سماحة توجه رسالة بعد لقائها بمروان خوري وخطيبته.. والأخير يرد..فيديو

جفرا نيوز - أعربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة بعد لقائها الفنان مروان خوري وخطيبته ندى في العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت سماحة إنها وزوجها وليد مصطفى، سعيدان جداً بتواجدهما مع مروان وخطيبته الراقية على حد وصفها.

ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بزوجها وبالفنان مروان خوري وخطيبته، وعلقت عليها قائلةً: "مروان يا صديقي وليد وأنا كنا كتير سعداء مبارح فيكن أنت وندى الراقية والحلوة من جوا ومن برا".

وأضافت أنها تعتبر مروان وخطيبته مناسبين لبعضهما بشكل كبير جداً، كما أنها تحبهما بعمق، متمنيةً لهما السعادة الدائمة والحياة الهنيئة، فكتبت: "وقديش لابقين على بعض منتمنالكم كل السعادة، منحبك".

ليرد بدوره خوري من خلال نشره ذات الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مؤكداً أنه شعر بالسرور بشكل كبير لتواجده مع كارول وزوجها، شاكراً إياهما على الاستضافة، فعلق قائلاً: "سهرة طيبة ودافئة مع الصديقة النجمة وزوجها الرائع وليد مصطفى.. شكراً على الاستضافة".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشورين، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بالصورة، وعن حبهم لكل من كارول ومروان، متمنين أن يجمعهما قريباً عمل فني جديد، فعلق أحد المتابعين قائلاً: "إن شاء الله تطلوا علينا بعمل سوا".

وتمنى بعض المتابعين أن تصدر كارول أغنية رومانسية جديدة من كلمات وألحان مروان، فعلق أحد المتابعين قائلاً: "طيب بدنا أغنية هيت لبناني من كلماته وألحانه".

الجدير ذكره أن كارول ومروان كانا قد اجتمعا منذ سنوات بأغنية ديو حملت اسم ”يارب"، وحققت عند إصدارها نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، كما تعاونت كارول بالعديد من الأعمال الفنية مع مروان خوري ومنها ”حبيب قلبي" و"اتطلع فيي" و"خليك بحالك" و"حدودي السما" و"أنت طفل كبير" و"الشرق العظيم" و"ذكرياتي".
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كارول سماحة كانت أغنية ”يا شباب يا بنات"، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان، وتحت إدارة المخرجة بتول عرفة، وهي أغنية شبابية تتكلم عن الكذب في العلاقات والحب، ومن كلماتها ”لوف يو بيبي حبيبي هيدا كلو تمثيل والعلاقات المشبوه على قفى مين يشيل".