داليدا خليل تكشف موعد عرض "بيوت من ورق"

جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن تفاصيل مسلسل ”بيوت من ورق"، والذي تقوم حالياً بتصويره في لبنان، إلى جانب عدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم سوزان نجم الدين ويوسف الخال وجيني إسبر وطوني عيسى ويزن السيد ودانا جبر، وتحت إشراف المخرج أسامة الحمد.

وقالت خليل في تصريحات إذاعية إن العمل غالباً سيكون خارج السباق الرمضاني، حيث سيعرض قبل شهر رمضان المبارك، معربةً عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في هذا العمل إلى جانب نجوم مهمين، مضيفةً أن هذا المزيج بين الممثلين من سوريا ولبنان هو شيء جميل جداً كما أن هذه الخلطة هي نقطة قوة لصالح العمل.

وأكدت داليدا خليل أنها اهتمت بشكل كبير بشخصيتها في مسلسل ”بيوت من ورق"، فعلى مدى الشهرين الفائتين أخذ العمل كل وقتها، ولم تستطع خلالها التركيز مع أي عمل آخر، مشيرةً إلى أنها لا تعلم إذا ما كانت ستتواجد في الموسم الرمضاني المقبل، رغم أن هناك نصوصا فنية كثيرة أمامها إلا أنها لم توافق على أي منها حتى الآن.

وكشفت خليل أنها تحضر حالياً لأغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل اسم ”مودي عالي"، ووصفتها بأنها أغنية جميلة جداً، كما أنها من أكثر الأغاني التي نالت إعجابها، لافتةً إلى أنها انتهت من تسجيلها وتبقى القليل من العمليات الفنية حتى تستطيع إصدارها، إلا أن الأوضاع المضطربة في لبنان تحول دون طرحها، مضيفةً أنها تنتظر الوقت المناسب حتى تأخذ الأغنية حقها.

الجدير ذكره أن خليل كانت قد أعربت في وقتٍ سابق عن سعادتها العميقة للعب دور البطولة في مسلسل ”بيوت من ورق" إلى جانب الفنان يوسف الخال، مؤكدةً أنها تحبه بشكل كبير كما أنه شخص مريح جداً في العمل، بالإضافة إلى أن ”الكيمياء" بينهما جميلة جداً على حد قولها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة داليدا خليل كان فيلم ”بعد الخميس"، وهو فيلم إماراتي اشترك فيه عدد كبير من الفنانين العرب، ومنهم جعفر الغريب وسوزان نجم الدين وماهر صليبي ومنصور الفيلي، والعمل من تأليف وإخراج حيدر سمير الناصر.

أما آخر أعمالها الغنائية كانت أغنية ”شيك أوي"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وإخراج بيار خضرا.