حضر الامين وغاب الوزير.. الازرق يطغى وام اشرف حديث الشارع وأبو زمع يبارك

جفرا نيوز - خاص 

حصد غزلان الشمال بطولة دوري المحترفين بعد غياب 40 عاماً عن البطولة الأغلى على الصعيد المحلي، ليكسر العقدة التي لازمت الفريق لمدة طويلة بقيادة جيل ذهبي سيكون له مستقبل باهر وتواجد على منصات التتويج.

ورصدت "جفرا نيوز” كواليس وخفايا لقاء الرمثا والجزيرة وتتويج الغزلان ببطولة الدوري في اللقاء الذي شهد اثارة ومتعة منذ انطلاق صافرة البداية حتى النهاية التي بثت الأفراح في عموم محافظات الشمال ومدنية الرمثا.

ام اشرف الشبول
تواجدت أم اشرف الشبول بين جماهير نادي الرمثا في مدرجات ستاد عمان الدولي، لتشجيع الفريق لحصد لقب البطولة الذي طال انتظاره ،وتوجهت عدسات المصورين صوب المرأة الرمثاوية البسيطة وهي تتوجه بالدعاء أن يكون اللقب من نصيب فريق مدينتها، لتغزو الصور منصات التواصل الاجتماعي وتتناقل جميع الجماهير بمختلف اطيافها صورة الموسم.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

أبو زمع يبارك

غرد المدير الفني لنادي الوحدات عبدالله ابو زمع مباركا لنادي الرمثا وجماهيره بحصد لقب بطولة دوري المحترفين، بمشاركة صورة الحاجة ام اشرف الشبول مؤكداً ان الرياضة جميلة وروح وأخلاق رياضية ،وثمن كم كبير من جماهير كرة القدم الأردنية تغريدة البرنس التي تعكس العلاقة التي تجمع الاندية الأردنية والمنافسة التي تقتصر داخل المستطيل الأخضر.

أبو زمع: يما رغم الظلم افرحي !! | رياضة محلية | الملاعب الرياضي

استراحة محارب

سجلت قوات الدرك التابعة لمديرية الامن العام تواجد مميز واحترافية في التنظيم الامني للقاء، لتحصد العلامة الكاملة واشادة وثناء جميع الحضور خاصة بعد اللقاء والاجراءات التي تضمن سير موكب الرمثا صوب محافظات الشمال للاحتفال.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

مبادرة
بادرت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا، بدعوة أعضاء الفريق الذي توج باخر لقب ببطولة الدوري عام 1982 للاحتفال مع لاعبي الجيل الحالي بتحقيق اللقب من خلال الوقوف ممر شرفي للاعبين ومشاركتهم الأهازيج والاحتفالات.


الاتحاد والتنظيم
سجل كادر الاتحاد الاردني لكرة القدم احترافية عالية في تنظيم اللقاء، بقيادة اللقاء الأخير من عمر البطولة إلى كرنفال احتفالي مميز دون تسجيل أي ملاحظات من قبل مؤقتة ولاعبي الرمثا أو الجماهير التي توافدت بالالاف لملعب اللقاء وكان لحضورها دافع معنوي للاعبين لحصد اللقب.



القُبلة الأولى

مبادرات مؤقتة الرمثا لم تنتهي عند حد استدعاء نجوم الفريق المعتزلين، ليتفاجأ جميع الحضور تواجد الرجل الذي التقطته عدسات الكاميرات يذرف الدموع في اللقاء الماضي بمناسبة اقتراب الفريق من التتويج باللقب،المشجع الرمثاوي تواجد رفقة اللاعبين على منصة التتويج وذرف الدموع مجدداً بعد حمل كأس البطولة ويُقبل القُبلة الأولى للكأس.



طلب خاص

توجه قائد فريق الرمثا حمزة الدردور لتنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق، الا انه تفاجأ بطلب محمد ابو زريق شرارة تنفيذها رغم صعوبة الموقف ليوافق ويقدم هدية مجزية لنجم الفريق الشاب.




ملاحظات جماهيرية
لاحظت جماهير كرة القدم تواجد مفرقعات والعاب نارية بحوزة جماهير الرمثا رغم التدقيق الامني المتبع على بوابات الملاعب الأردنية،المفرقعات لم تؤثر على مجريات اللقاء وكانت لوحة تزين المدرجات رغم خطورتها وامكانية تعريض الجماهير للخطر.



الازرق يطغى
طغت الوان فريق الرمثا على مدرجات الجماهير التي رسمت لوحة فنية جميلة خاصة بعد توحيد الألوان وارتداء غالبية الجماهير اللون الأزرق.



حضر الامين وغاب الوزير
تواجد أمين عمان يوسف الشواربة في لقاء الرمثا وشارك بفعاليات تتويج الغزلان باللقب الا ان جماهير الرمثا سجلت عتبها حول غياب وزير الشباب محمد النابلسي عن التتويج.



العلم العراقي
كرمت جماهير الرمثا المدير الفني للفريق العراقي أمين فيليب برفع علم العراق في المدرجات بعد انطلاق صافرة حكم اللقاء واعلان حصد الغزلان لقب بطولة دوري المحترفين.


تسلل
تسلل شخصين من جماهير الرمثا يرتديان ثوب المهرج إلى المدرجات عبر تسلق أسوار الملعب الخرسانية وصولا للمدرج بعد أن تعذر دخولهم بسبب الإقبال الكبير على اللقاء والاجراءات المتبعة من قبل الجهات المعنية بسبب أزمة فيروس كورونا،الدرك حاول إعادتهم إلى خارج مدرجات الملعب، الا ان الجماهير وبصوت واحد طلبت من المعنيين السماح لهم وعدم اخراجهم لترضخ العناصر الأمنية لأهازيج الجماهير.

قد تكون صورة لـ ‏‏٥‏ أشخاص‏

عائلات
سجلت لقاءات الرمثا في بطولة دوري المحترفين بحسب متابعين، أعلى حضور للعائلات في المدرجات لتشجيع الفريق،وتذكر عدد من المتابعين حضور العائلات لبطولة الدوري قبل ان يفسد بعض الدخلاء هذا الأمر بسبب الاهازيج التي تحمل عبارات مسيئة.