تطورات حالة سهير البابلي بعد نقلها للعناية.. وحلا شيحة تطلب الدعاء..صور

جفرا نيوز - أكد نقيب الممثلين في مصر الفنان أشرف زكي، بأن الفنانة سهير البابلي في العناية المركزة، بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة، لكن حالتها مستقرة.

وأضاف زكي في تصريحات صحفية، أنه يتواصل مع حفيد سهير البابلي ويتابع الحالة، وأشار إلى كون الحفيد أبلغه بأن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، خاصة وأنها تعاني من غيبوبة سكر.

وطالب العديد من نجوم الفن في مصر بالدعاء للبابلي، كان من بينهم الفنانة المعتزلة حلا شيحة، حيث نشرت صورة البابلي عبر إنستغرام، وكتبت: ”جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها.. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

كما نشرت حلا شيحة صورة أخرى لسهير البابلي على خاصية الستوري بإنستغرام، وقالت: ”اللهم أشف الحاجة سهير البابلي شفاء تاما".

من جهته نشر المخرج عمر زهران، عدة صور له مع سهير البابلي، وطلب من الجمهور الدعاء لها وقال: ”تعيشي يا ضحكة مصر، يا أغلى اسم على قلبي.. ربنا يديم عليكي الصحة، دعواتكم لها جميعا".

فيما كشفت ابنة سهير البابلي في تصريحات صحفية، أن والدتها تعرضت منذ ما يقارب الشهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل في الغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

وأضافت نيفين الناقوري، أن الفحوصات التي أجريت لوالدتها، أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، وأصيبت الفنانة بحالة هزال، مشيرة إلى أن حالتها ساءت منذ 5 أيام، وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة، حيث توضع على جهاز أكسجين.

وأوضحت أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، وأنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، مؤكدة أنها ليست في غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها، ولكنها تحتاج الدعاء حتى تسترد عافيتها.

وطلبت نيفين الناقوري من محبي وجمهور والدتها، الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير، لافتة إلى أنها فوجئت برسائل العشرات ممن قاموا بأداء العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها، وأن الأطباء أكدوا أنها تحتاج أيامًا حتى تسترد عافيتها، ويمكن نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية.

سهير البابلي التي تبلغ من العمر 84 عامًا، غابت عن الساحة الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تعود من جديد وتقدم مسلسلًا وحيدًا يحمل اسم ”قلب حبيبة" الذي عُرض في عام 2006، ومن وقتها وهي بعيدة عن الجمهور.