شهد برمدا تعقد قرانها على أحمد الصالح بعد أن قدمت له قهوة بالملح..فيديو

جفرا نيوز - أعلنت الفنانة السورية شهد برمدا، عن عقد قرانها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم، أحمد الصالح، وذلك عبر ”ستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، فنشرت صورة جمعتها بالعريس، بعد قراءة الفاتحة، وعلقت عليها قائلةً: ”بعد قراية الفاتحة".

ونشرت برمدا عبر خاصية ”الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو من حفل قراءة الفاتحة، وظهر فيه الصالح وهو يشرب القهوة التي وضعت له برمدا فيها الملح بدلًا من السكر، وعلقت على الفيديو قائلة: ”هيك كانت البداية مع أول ردة فعل لما شرب القهوة بالملح".

وحضر الحفل الذي أقيم في أحد أماكن السهر بدمشق، عدد من الفنانين والمشاهير، منهم الفنانة رواد عليو، والتي نشرت فيديو من الحفل، وعلقت عليه قائلة: ”مبروك حبيبتي أختي ما بيلبقلك غير السعادة"، ليرد الصالح بدوره عليها قائلًا: ”كملت فرحتنا بوجودك يا غالية".

كما نشرت برمدا صورة لعقد الزواج بعد تثبيته في المحكمة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة، فعلقت قائلة: ”أخدتو شرعاً وقانوناً هالمرة"، ليقوم الصالح بدوره بمشاركة الصورة عبر ”ستوري" حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب: ”أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر عقد قران شهد، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة، وتشوقهم لرؤيتها بالفستان الأبيض قريبًا، متمنين لها السعادة الدائمة، وأن تكون حياتها مليئة بالحب والتفاهم والسكينة.

وكان قد انتشرت في الفترة الماضية، بعد أن أعلنت برمدا خبر خطوبتها دون أن تكشف عن هوية حبيبها، إشاعات أكدت أن خطيبها هو لاعب منتخب سوريا أحمد الصالح، وذلك بعد أن شاركت برمدا عبر إنستغرام مباركات أصدقائها ومتابعيها، كما نشرت مجموعة صورًا أعربت من خلالها عن سعادتها بالخطوبة، فعلقت قائلة: ”أخدتوو".

بدوره نشر اللاعب أحمد الصالح في حسابه الرسمي على إنستغرام، شيئًا شبيهًا بما نشرته برمدا، فعلق قائلًا: ”أخدتااا"، وهذا ما تسبب بظهور شائعات ارتباطهما.

الجدير ذكره، أن اللاعب أحمد الصالح، كان قد صرح في وقت سابق خلال لقاءٍ إعلامي، أنه على علاقة حب مع فتاة من الوسط الفني، وسيعلن خطوبته عليها قريبًا، ولكنه لم يكشف أكثر من ذلك عن الموضوع.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شهد برمدا، كان ميدلي لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، وحمل اسم ”في حب عبد الحليم".