صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي في هولندا..صورة

جفرا نيوز - حرصت الفنانة السّورية صباح الجزائري على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ترف التقي أثناء تواجدهما في العاصمة الهولندية أمستردام، مشيرة إلى أن ابنتها بالنسبة لها حلم يعيد لها أيام الشباب.

ونشرت صباح الجزائري صورة تجمعها بابنتها ترف التقي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأرفقتها برسالة، قالت فيها: "كنت مشغولة عم بحتفل فيكي بعيد عن كل الدنيا متل ما انتِ بتحبي إنّو نكون سوا.. كل سنة وانتِ حلم بيرجعني لـ أيام شبابي..كل سنة وانتِ ذكرى ليلة حب أثمرت حلا عالحلّ.. كل سنة وانتِ بخير وقلبك بألف خير.. بحبك كتير".

من جانبها، وجهت ترف التقي رسالة لوالدتها صباح الجزائري، وعلقت على الصورة: "شكراً على كل شيء والله يديمك فرحة البيت وكل عيد أنتِ وأبو كرم وكرم ورشا".

وتهافت زملاء صباح الجزائري على تقديم التهاني لابنتها ترف بمناسبة عيد ميلادها، من بينهم صفاء سلطان وشكران مرتجى، وديمة الجندي، وميسون أبو أسعد، و الإعلامي مصطفى الآغا، وهدى الخطيب، ومحمود نصر، وسُلاف فواخرجي.

يشار إلى أن ترف التقي، ممثلة لبنانية الجنسية، اشتهرت عبر الدراما السورية، وهي ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري من زوجها رباح التقي، وخالتها الفنانة سامية الجزائري.

برز حب ترف التقي للتمثيل منذ الصغر، حيث كانت تتمنى أن تصبح نجمة في هذا المجال، وتحقق كل ما تحلم به، والتقطت حلم النجومية من والدتها صباح الجزائري، معتبرة إياها قدوة بالنسبة لها.

وأشارت الفنانة ترف التقي في تصريحات سابقة إلى أنها ترفض تلقيبها بالنجمة حتى لو كانت معروفة، لافتة إلى أن اللقب "مبالغة" لأنها بدأت طريقها الفني حديثاً.

وعن توجهها للتمثيل، قالت إنها واجهت اتهامات كثيرة حول أن الواسطة سبب دخولها هذا المجال، معلقة أنها تحترم جميع الآراء، لكن يجب على هؤلاء المنتقدين أن يروا أعمالها ويحكموا بعدها.

وأول عمل قامت بالمشاركة فيه كان مسلسل "دنيا 2015" مع الفنانة أمل عرفة والفنانة شكران مرتجى، وتوالت بعدها المشاركات في مسلسل "ورد أسود" عام 2019، و "حارس القدس" عام 2020.

وفي عام 2021 شاركت في كل من مسلسل "حارة القبة"، "قيد مجهول"، "خريف العشاق".