بعد الإعتداء عليها بأداة حادة وتشويهها.. والدة "سهام" تكشف تفاصيل حادثة ابنتها "400 غرزة في الوجه" - فيديو

جفرا نيوز – رصد - كشفت والدة الشابة سهام والتي اعتدي عليها بأداة حادة في منطقة الوجه من قبل زميلها في محافظة العاصمة قبل يومين تفاصيل ماحدث مع ابنتها ومصير وجهها بعد أن تشوه باكثر من 400 غرزة.

وقالت عبر إذاعة ميلودي، "أنه لايوجد اي مشاكل او علاقة بين أبنتي وزميلها في العمل، وقد انتظرته في إستراحة المكتب لحين الإنتهاء من عمله وعند سؤال المسؤولة عن سبب جلوسها كشفت لها انهابإنتظار فراغ مكتبها من قبل زميلها"

واضافت عبر برنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي, ان الإستراحة لايوجد بها كاميرات مراقبة وعند دخوله عليها بدأت بالنقاش معه بحضور المديرة والتي بدورها اتصلت برئيس الشركة عبر تقنية الإتصال المرئي حيث قام وقتها بالاعتداء عليها امامهم.

وكشفت ان الموظف حاصل على انذارين بسبب مشاكل مع زملاءه وهذه المشكلة الثالثة التي افتعلها، حيث قام بإغلاق الباب على الجميع وقام بفعلته ما اجبر زملاءهم بالإتصال مع رجال الأمن والدفاع المدني، حيث سلم نفسه للشرطة بعد ضرب سهام، ونوهت ان الجاني قام بالإعتداء على المديرة وطرحها ارضاً.

واشارت ان الطبيب المعالج لها قال انها تحتاج لفترة من اربعة شهور إلى عام ليعود وجهها طبيعياً مع إحتمالية ظهور بعض "الندب" بسبب الجروح العميقة خاصة وانه ضربها على شكل مثلث في منطقة الخد وإصابات بليغة في الخد والانف والشفاه،
حيث تولى احد وجهاء منطقة "اللبن" الشيخ سامي البخيت بأخذ عطوة الإعتراف العشائرية والتي كانت من ابرز شروطها العلاج التام لسهام.

وعبرت عن حجم الغضب التي اجتاحها، قائلة انها تهدف من تصريحاتها الإعلامية فضح مثل هاؤلاء وتغليظ العقوبات بحقهم، مؤكدة ان سكوت الأهالي عن مثل هذه الجرائم سيؤدي إلى التهاون بها والتخوف من التوسع بهذه الجرائم وذلك حرصاً على سلامة ابنائنا.

وناشدت والدة سهام عبر ميلودي، جلالة الملك بضرورة حث الجهات القانونية اصدار تشريعات لتشديد العقوبات بحقهموتغليطها حتى لا يتكرر الامر مع شابات وشباب المملكة , خلصة وان العقوبات والتشريعات الناظمة غير رادعة في مثل هذه الجرائم

وناشدت اطباء الجلدية والتجميل التواصل معها وذلك لاجراء علاج لوجه إبنتها او تقديم يد العون ..