عبده شاهين يودّع "الهيبة 5" برفقة روزينا لاذقاني..صور

جفرا نيوز - انتهى الممثل عبدو شاهين من تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "الهيبة - 5"، وذلك من خلال تجسيد شخصية "شاهين غازي شيخ الجبل " التي شكلت مفترق طرق مهما في مسيرته بالدراما العربية.

ونشر شاهين عبر حسابه على "إنستغرام" صورة وداعية جمعته بالممثلة السورية روزينا لاذقاني التي شاركته ثنائية في المسلسل على مدى 5 أجزاء متتالية.

وعلّق الفنان على الصورة بالقول: "خلصنا آخر مشهد سوا بالهيبة العمل الرائع لي عرفني ع أصدقاء رائعين، روزينا اللاذقاني كل أيامك نجاح وفرح يا رب".

ولاقت هذه الصورة الكثير من التفاعل بين المتابعين، وأشادوا بثنائيتهما، متمنين أن يكون النجاح حليفهما في الجزء الجديد، ليتركا بصمة مميزة في العمل الذي حظي بنجاح واسع خلال أجزائه الأربعة.

كما تمنى عدد من المتابعين ارتباط هذا الثنائي، فيعيشان قصة حب حقيقية بخاصة أن هناك كيمياء تجمعهما وتساعدهما على نجاح علاقتهما معلقين بالقول: "مظبطين جمالهما يعني أكيد النهاية ستكون كتير حلوة".

في السياق نفسه، كان عبدو شاهين قد نشر في وقت سابق العديد من الصور عبر صفحته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تشويق الجمهور لمتابعة الجزء الخامس والأخير من "الهيبة".

ونشر الفنان صورة جمعته ببطل العمل الممثل تيم حسن والممثل سعيد سرحان والمخرج سامر البرقاوي، وعلّق بالقول: "مع مخرجنا الي تعب بزيادة هلجزء".

كما شارك جمهوره بصورة جديدة من كواليس التصوير أطلّ فيها مع زميله وصديقه الممثل سعيد سرحان الذي يؤدي شخصية "علي" ابن عمّه، وعلّق عليها بالقول: "شاهين وعلي الكتف عالكتف ولاد العم".

وبدا عبدو في المقطع الأخير الذي نشره وهو يحمل مسدساً ويحاول وضع الذخيرة داخله وهو يقول: "القلب الطيب منّو قلة حيلة.. جرّب ادعسلي ع طرف بمحيك بـ ليلة”.