وفاة ابن الراحل سليم كلاس.. وفراس إبراهيم يكشف السبب..صورة


جفرا نيوز - أعلن الفنان السوري فراس إبراهيم، وفاة محمد الابن الوحيد للفنان السوري الراحل سليم كلاس، داخل أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

وبحسب منشور ابراهيم، فإن الوفاة ناتجة عن ازمة قلبية، بعد تليف في الرئة على إثر إصابة الراحل بفيروس كورونا.

وقال ابراهيم في منشوره: "توفى منذ قليل الأخ والصديق الغالي محمد كلاس إبن الفنان الكبير المرحوم سليم كلاّس، لم أصدق هذا الخبر المؤلم إلاّ بعد أن أكدّ لي إبنه سليم في اتصال هاتفي قبل دقائق أن والده محمد قد توفي في أحد مشافي دمشق نتيجة تأثره كما يبدو بفايروس كورونا الذي أدى إلى تليّف رئوي ثم أزمة قلبية على حد قوله … لروح فقيدنا محمد الرحمة والسلام ولكم ولأحبائكم حُسن البقاء ولاحول ولاقوة إلاّ بالله".

ونشر فراس ابراهيم صورة للراحل، وحظي المنشور بتفاعل كبير بين رواد السوشال ميديا، الذين دعوا للراحل بالرحمة ولأسرته بالصبر.

وأشارة البعض لوجود شبه بين محمد ووالده الفنان سليم كلاس، ومحمد هو الابن الوحيد بين 4 شقيقات هن: رانيا، لينا، شيرين، لوتس، وديما.

وجاء في تعليقات متابعو فراس ابراهيم على المنشور: "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان"

وقالت متابعه: "الله يرحمو ..عم قول ماشفتو هالشهر عنا بالنقابة ..انسان خلوق ومحترم الله يصبر قلب أهله".

ومن جانبها، نعت الفنانة السورية تولاي هارون، الراحل محمد سليم كلاس، عبر حسابها في فيسبوك قائلة: "جاري وإبن المرحوم سليم كلاس خبر رحيلك صدمني الله يرحمك برحمتو ويصبر خالة ام محمد على فراقك محمد بكرت يا طيب بكرت".

يُشار إلى أن الفنان السوري سليم كلاس، كان قد توفي في شهر ديسمبر من عام 2013، بعد تعرضه لأزمة قلبية عن 77 عامًا، ويعتبر كلاس من أبرز نجوم سوريا وقدم خلال مسيرته عددًا كبيرًا من الأعمال المنوعة ما بين الكوميدية والاجتماعية وأعمال البيئة الشامية.

واشتهر الراحل سليم كلاس بشكل خاص، بشخصية "أبو خاطر" التي أداها في مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة"، كما شارك في عدد من الأعمال الأخرى، مثل ليالي الصالحية، والخوالي، وزمن البرغوت، ومرايا.