هاجر أحمد تكشف كيف تزوجت في يومٍ واحد، وخسارتها مسابقة جمال لرفضها ارتداء “المايوه”

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد عن قصة زواجها السريع للغاية والذي حدث في يومٍ واحد، رغم أنها عُرفت لدى جمهورها بالمشاركة في أعمال درامية تحكي عن قصص حب وعلاقات مرت بكثير من الصعاب حتى تكتمل.

إذ قالت النجمة الشابة خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، إنها عرفت زوجها عن طريق أهلها، وفي أول يوم رآها فيه قال إنه يريد الزواج بها، لتبدي موافقتها في اليوم التالي مباشرة.

وأكدت أنه لم تكن هناك فترة خطبة تعلن فيها ارتباطها، وعقدت القران مباشرةً ليكون الإعلانَ عن ارتباطها، وقد امتدت هذه الفترة شهرين قبل الزواج.

فيما أشارت إلى أن الراحة النفسية والنصيب هما ما يجعلان بعض القرارات تصير أسهل، وقالت إنها شعرت بالراحة النفسية من أول مرة رأته فيها، حيث قال لها في هذا اليوم: "عايز أتجوزك"، واستخارت في هذا اليوم، وفي اليوم التالي أخبرته بموافقتها.

وقالت: "مكنتش ضد الجواز والاستقرار بالعكس، بس عندي تحفظات شديدة جداً على اختيار شريك حياتي، كان لازم اختاره بعناية كبيرة قوي".


كذلك لفتت هاجر إلى أنها فوجئت بخسارة لقب "أجمل وجه في العالم"، بسبب رفضها ارتداء المايوه البكيني، الذي كان شرطاً أساسياً للدخول في المسابقة.

هاجر أحمد، ممثلة شابة تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت عدداً من المسرحيات على خشبة المسرح وأشهرها مسرحية "كاسك ياوطن"، ثم انتقلت للعمل بالدراما في عام 2013 بالمشاركة في مسلسل "ألف سلامة"، ثم مسلسل "كيد الحموات".


شاركت أيضاً في مسلسلات "حكايات بنات"، و"طلقتك نفسي"، و"حدوتة مرة"، و"شهر عسل"، و"أحسن أب"، وشاركت أيضاً في عدة أفلام. ويعرض لها حالياً الجزء الجديد من مسلسل "إلا أنا" تحت اسم "حكاية بدون ضمان"، والذي يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة المصرية، ويعرض على قناة DMC.